عمرو موسي يلتقي بالرئيس اللبناني “ميشيل سليمان” لمناقشة تطورات الأوضاع في العالم العربي

كتبت ـ نرمين اسماعيل : 

اجتمع  أمس عمرو موسي – الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية –  برئيس مجلس النواب اللبناني “نبية بري”، و نجيب الميقاتي – رئيس الوزراء اللبناني – وذلك علي هامش المشاركة بمؤتمر”الأصلاح والأنتقال إلي الديمقراطية ” بالعاصمة اللبنانية بيروت . 

كما ألتقي موسي بالسيد “بان كي مون ” الأمين العام للأمم المتحده و”ريما خلف ” المدير التنفيذي “للأسكوا” والعديد من كبار المسئولين اللبنانيين، وذلك لمناقشة تطورات الأوضاع في المنطقه في أعقاب الثورات العربية لبحث كيفية الأستفاده من تجارب المناطق الأخري والتحرك علي مسار تحقيق الديمقراطية والتنمية والعداله الأجتماعية في العالم العربي . 

كما أعرب موسي عن سعادته باللقاء الذي أجراه مع الرئيس اللبناني “ميشيل سليمان” الذي قال موسي عنه أنه يربطه به علاقه قوية منذ سنوات، وكان اللقاء فرصة لتبادل الأراء حول الأوضاع والتطورات في المنطقه والتطورات التي تشهدها العديد من الدول العربية بما في ذلك الأوضاع في مصر . 

والجدير بالذكر أن موسي سوف يلقي كلمة مساء اليوم في المؤتمر يتحدث فيها عن تحقيق العداله الأجتماعية وربيع الثورات العربية ويستعرض فيها كيفية الأستفاده من تجارب المناطق الأخري .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *