وزير الداخلية يزور الاهرامات ويلتقى بالسائحين للتعرف على انطباعهم عن الوضع الامنى فى مصر

وزير الداخلية يزور الاهرامات ويلتقى بالسائحين للتعرف على انطباعهم عن الوضع الامنى فى مصر
اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية 2

كتب – شريف عبد الله :

دعا اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية جميع السائحين من كافة دول العالم لزيارة مصر مؤكدا للجميع ان مصر كانت وستظل بلد الأمن والأمان وانها تفتح ذراعيها لجميع زوراها وانها ستظل ملتقى السائحين من كل دول العالم ، مضيفا أن كافة أجهزة الشرطة تبذل قصارِ الجهود لتأمين  كافة المواقع السياحية والسائحين لتحقيق النهضة السياحية.

 جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها صباح اليوم للمناطق الأثرية بمنطقة الأهرامات، للتأكد من انتظام الخدمات الأمنية، وحسن معاملة السياح والمواطنين.

وقد استمع وزير الداخلية  إلى شرح واف من اللواء عابدين يوسف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة حول كيفية تأمين المنطقة من كافة الاتجاهات ، والتقى الوزير بعدد من السائحين المتواجدين بالمنطقة الأثرية من عده جنسيات مختلفه من دولتى جنوب أفريقيا والبرازيل والنرويج ليتعرف عن انطباعهم عن الأوضاع الأمنية فى مصر واعرب الجميع عن ارتياحهم للوضع الامنى فى مصر بدليل تواجدهم فيها.

كما التقى وزير الداخلية  بعدد من المرشدين السياحيين ومفتشى الاثار، وسألهم عن المعوقات التي يتعرض لها السائحون فى مختلف المناطق الأثرية والتى اكدوا ان ابرزها الباعه الجائلين ، وقد وعد الوزير بحل كافة المشكلات والعمل على تلافيها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *