بالصور : ملكة جمال أميركا تتخذ من سجن والدها هدفًا لحملتها

بالصور : ملكة جمال أميركا تتخذ من سجن والدها هدفًا لحملتها
ملكة جمال امريكا لورا كايبيلر 2

ايلاف : اختارت لورا كايبيلر أنّْ يكون مشروعها الرسمي كملكة جمال للولايات المتحدة هو رعاية أطفال السجناء، وذلك لما عانته أثناء قضاء والدها لعقوبة السجن بتهمة الإحتيال الالكتروني.


لاس فيغاس: أن يكون مشروعها الرسمي كملكة جمال للولايات المتحدة هو رعاية أطفال السجناء، فالأمر تطلب من ملكة جمال ويسكونسن، لورا كايبيلر، الفائزة بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2012، أن تلقي الضوء على حياتها الشخصية وعلاقتها بأبيها الذي قضى عقوبة السجن بتهمة الاحتيال الالكتروني.

وفسرت لورا كايبيلر (23 عامًا) التي توجت مساء السبت ملكة على عرش الجمال الأميركي اطلاقها حملة لرعاية أطفال السجناء، قائلة: “هناك الكثير من الأطفال يعانون من سجن آبائهم، وأنا كنت يوماً ما واحدة منهم”، علمًا أن دور كايبيلر في مجتمعها سيتضمن أيضًا إطلاقها حملة لتعزيزالفوائد الصحية للحليب، وأخرى للتأكيد على أهمية الحفاظ على البيئة.

لورا كايبيلر ذات الشعر الأسود والقوام الرشيق والطويل، والتي شبهتها الصحافة الأوروبية بدوقة كامبريدج “كيت ميدلتون”، أعلنت عقب فوزها بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، أنها ناقشت كثيرًا مع والديها فكرة ترشحها لتلك المسابقة الجمالية خوفًا من الفشل الذي قد تسببه مشاكل والدها مع القانون، مشددة أن تصميمها على المشاركة كان بدافع الاستمرار في الحياة ومقاومة الظروف.

وقالت عقب فوزها باللقب لوكالة “أسوشيتيد برس”: “لن يكون عامي كملكة جمال للولايات المتحدة مخصصًا لتسليط الضوء على مشاكل عائلتي، لكن سأحرص على أن أكون مثالاً لتحدي الصعوبات واستمرار الحياة مهما كانت الظروف، فهذه هي الرسالة التي إريد إيصالها إلى أبناء السجناء في كل مكان، وإلى كل العائلات التي عاشت ظروفًا كالتي مررت بها”.

وقدرت كايبيلر عدد أطفال السجناء خلال لقائها بوسائل الإعلام، باثنين مليون طفل، علمًا أنها أشارت إلى أن والدها الآن هو “صديقها المقرب” لتؤكد على أهميته بالنسبة لها وعدم وقوف مشاكله عائقًا أمام تحقيق طموحاتها.

ومن جانبها، أجابت لورا كايبيلر التي ظهرت خلال سهرة تتويجها في ثوب سباحة أبيض، وفستان سهرة اسود، وقدمت عرضًا غنائيًا أوبراليًا، على سؤال لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال أميركا، والمتعلق بإذا كان يتطلب على ملكة جمال الولايات المتحدة الاعلان عن سياساتها، قائلة: “ملكة جمال الولايات المتحدة تمثل الجميع وهذه رسالة للسياسيين فهم بدورهم يمثلون كل المجتمع الأميركي، وفي ظل هذه الظروف الاقتصادية علينا العمل على ما تحتاجه الولايات المتحدة، وأعتقد أن ملكة جمال أميركا بحاجة إلى أن تكون ممثلة لكل المجتمع”.

يذكر أن لورا كايبيلر فازت بمنحة دراسية قدرت ب50 ألف دولار، كما انها ستعمل خلال عام تتويجها على جمع المال من اجل المنظمة الخيرية الرسمية التابعة لمسابقة ملكة جمال أميركا وهي “Children’s Miracle Network”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *