برشلونة يفوز على بيتيس 4-2 ويلاحق الريال

برشلونة يفوز على بيتيس 4-2 ويلاحق الريال
فابريقاس بنطلق فرحا بهدف برشلونة الثالث في مرمى ريال مدريد

برشلونة – افي :

حقق برشلونة فوزًا مهمًا مساء الأحد على أرضه أمام ريال بيتيس بنتيجة «4-2» ليقلص الفارق من جديد أمام متصدر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ريال مدريد، إلى خمس نقاط، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من البطولة.

جاءت المباراة صعبة على الفريق الكتالوني، بعدما استطاع إدراك التعادل «2-2» رغم تأخره بهدفين في بداية الشوط الأول، لكن أصحاب الأرض تداركوا الأمر في النهاية بتسجيل هدفين آخرين.

استهل برشلونة الشوط الأول بهجوم مكثف لإحراز هدف مبكر، وهو ما فعله الفريق، بعدما تقدم لاعب وسطه المخضرم، تشافي هرنانديز بهدف فى الدقيقة «10» من متابعة لتصويبة زميله سيسك فابريجاس التي صدها حارس الضيوف كاستو اسبينوسا.

ولم تمر أربع دقائق حتى أضاف نجم هجوم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهدف الثاني للفريق من عرضية للتشيلي أليكسيس سانشيز.

ورغم تفوق برشلونة، إلا أن بيتيس باغته بهدف أول فى الدقيقة (32) عبر روبن كاسترو من هجمة منظمة لم يحسن دفاع أصحاب الأرض التعامل معها. وبعد انطلاق الشوط الثاني فوجئ لاعبو برشلونة بإحراز الضيوف لهدف التعادل سجله المهاجم الباراجوائي روكي سانتا كروز من تسديدة رائعة مع حلول الدقيقة (52).

ونال أحد لاعبي بيتيس، بيدرو ألفاريز، البطاقة الصفراء الثانية ليخرج من الملعب فى الدقيقة (71)، ليحرز بعدها مهاجم الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثالث لأصحاب الأرض من تصويبة رائعة من الجانب الأيمن في الدقيقة (75)، قبل أن يختتم ميسي أهداف المباراة بهدف رابع من ركلة جزاء فى الدقيقة (86). ورفع برشلونة رصيده إلى 41 نقطة ليحتل المركز الثاني ويقلص الفارق إلى خمس نقاط مع ريال مدريد المتصدر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *