أهالي “الحبالصه” و”بوق” تقطع طريق أسيوط .. واحتجاز رئيس مجلس مدينه القوصيه

أهالي “الحبالصه” و”بوق” تقطع طريق أسيوط .. واحتجاز رئيس مجلس مدينه القوصيه
أسيوط (1) copy

أسيوط -أحمد الانصارى

قام أهالي قريتي “الحبالصه” و”بوق” التابعان لمركز القوصيه ,بقطع طريق (القوصيه-أسيوط) احتجاجاً على عدم توفر أنبوبه الغاز, حيث نظم أهالي قرية الحبالصه بالتظاهر وهتافات على طريق (القوصيه-أسيوط) الزراعي, مما عمل على إيقاف حركه المرور إلى مدينه أسيوط, وكذلك عمل المئات من أهالي قرية بوق بمنع دخول وخروج السيارات حتى الاستجابة لمطالبهم.

وقامت مجموعه من أهالي القريتين بالذهاب إلى مجلس مدينه القوصيه للمطالبة بحل أزمتهم,وعمل الأهالي على احتجاز رئيس مجلس المدينة والموظفين جميعاً ومنع سيارة رئيس مجلس المدينة من الخروج ,ورفض “عبد الرحيم مبروك “رئيس مجلس مدينه القوصيه الخروج من مكتبه نتيجة غضب الأهالي ,وفى وجود الشرطة التي لم تستطيع تهدئه الأهالي .

وقال أهالي قرية الحبالصه “أنهم لم يستطيعوا الحصول على نصيبهم من حصة الغاز ,وأن الكبار يعملون على سرقه الأنابيب وبيعها في السوق السوداء حتى وصل سعر الأسطوانة إلي 40 جنيه ولم تكن متوفرة بهذا السعر.

وأضاف أهالى قريه بوق “أن الامر لا يختلف كثيراً عن قريه الحبالصه وأننا نحتج لعدم توفر حصه الغاز ولا نستطيع الحصول على الغاز حتى بأعلى أسعاره ,وأن مسئولين مجلس المدينه يتجاهلون مطالبنا”.

وقال “عبد الرحيم محمد”(فلاح-45 سنه) لن تستجاب مطالبنا حتى نقوم بالضغط على المسئولين بقطع الطريق ووقف حركه السير والعمل ولن نترك مكاننا حتى يستمع الينا اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط.

وقال “عبد الرحيم مبروك “رئيس مجلس مدينه القوصيه (أن ما يحدث ليس بمظهر أخلاقى او حضارى وتلك المطالب الفئويه لن تأتى بجديد ,وقطع الطريق يعمل على ايقاف عجله الانتاج ,ومشكله الغاز تعم الجمهوريه بأكملها “

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *