التخطي إلى المحتوى

خاص – المدار :

انتشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك” صور لسيارات الشرطة المصرية الجديدة التى اثارت الكثير من الجدل حول وجودها في الوقت الحالى بالتوازي مع انهيار الاقتصاد المصري وكانت تعليقات البعض تنتقد الحكومة المصرية والمجلس العسكري في  تصريحاتهم حول الاقتصاد المصرى بانه ينهار يوماً بعد يوم ، وان مصر تقترب من الافلاس .

وفي نفس الوقت اثار ثمن سيارة الشرطة الجديدة بي ام دابليو اكس ثري BMW X3 الغضب وياتي ذلك بسبب ثمنها الباهظ فهى تفوق النصف مليون جنية ، ومن اشهر التعليقات التى تداولت على الفيسبوك “الشرطة تعيش والشعب يولع” ، “انا لازم اقدم في كلية الشرطة عشان اركب العربية دي” ووصف البعض ان شراء مثل هذة السيارت يعد سفه لان هناك الكثير من المصريين في الاحتياج لهذة الاموال.

وكان هناك راي معارض انتقد رافضين هذة السيارات الباهظة الثمن وقالوا ان هذة السيارات تحصل عليها الشرطة بدون جمارك او من خلال مصادراتها في عمليات امنية.

والجدير بالذكر ان سيارات الشرطة الجديدة تنتشر في كل محافظات الجمهورية لدعم الامن وتتعدد انواع هذة السيارات ومنها شيفروليه ، بي ام دابليو ، رينو ، اسبرانزا تيجو ، كيا ، سكودا ، تويوتا .