أهالى شهداء الإسكندرية يواصلون التظاهر رغم هطول الأمطار

أهالى شهداء الإسكندرية يواصلون التظاهر رغم هطول الأمطار
الشيخ المحلاوي - المدار 2

غياب المحلاوى عن خطبة الجمعة  يثير جدلا بين المصلين

كتب – محمد جابر

 تظاهر العشرات من أهالى شهداء الإسكندرية بساحة مسجد القائد إبراهيم اليوم الجمعة ،بالرغم من سوء الأحوال الجوية التى تشهدها الثغر وهطول الأمطار الغزيرة  .

أكد المتظاهرين على رفضهم “الدية” ،فى إشارة منهم لتلقى بعضهم عروض بمبالغ مالية نظير التخلى عن قضاياهم ، قائلين ” أموال العالم لن تغنينا عن شهدائنا” .

ورددوا هتافات مناهضة لجهاز أمن الدولة المنحل ، وأخرى ضد المجلس العسكرى من بينها ” قالوا 6 شهور ونسلم .. فاتت 10 ولسة مبلّم  ” ، يسقط يسقط حكم العسكر “، “متعبناش متعبناش .. دم الشهيد مش ببلاش ” “،كما رفعوا صور لذويهم الذين راحوا ضحية أحداث الثورة وأضافوا أن الثورة لن تكتمل إلا بالقصاص من قتلة الشهداء ، مؤكدين على نزولهم فى كل ميادين مصر يوم 25 يناير القادم للتأكيد على حقوق شهداء مصر .

 

يذكر أنه  قد أثار غياب الشيخ أحمد المحلاوي عن خطبة اليوم الجمعة في الجدلا بين عدد من المصلين بصلاة الجمعة اليوم حيث قام بإلقاء الخطبة الدكتور عبد الرحمن نصار إمام المسجد ، فيما أوضح عددا من رواد المسجد أن سوء الأحوال الجوية هو ما تسبب فى غياب المحلاوى بسبب كبر سنه وتعرضه لوعكة صحية مؤخرا ،وأشاروا أن المحلاوى سيقوم بإلقاء الخطبة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *