النادى الاهلى يعترض على التحكيم بعد تعادلة امام الانتاج الحربى

النادى الاهلى يعترض على التحكيم بعد تعادلة امام الانتاج الحربى
الاهلي

القاهرة، مصر (CNN)

شن جهاز الكرة في النادي الأهلي هجوماً حاداً على التحكيم، بعد التعادل “المخيب” للفريق الأحمر أمام نظيره “الإنتاج الحربي”، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 لبطولة الدوري المصري.

وأعرب مدير الكرة في الأهلي، سيد عبد الحفيظ، عن استيائه من المستوى الذي ظهر عليه طاقم التحكيم الذي أدار المباراة، بقيادة الحكم مدحت الحوفي، والذي اتهمه باحتساب هدف لصالح الإنتاج الحربي من تسلل واضح، مشيراً إلى أن الأخطاء التحكيمية كلفت الأهلي الكثير من النقاط.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أوردها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “لا أعرف كيف يعمل هؤلاء الحكام؟.. هل يعملون دائماً ضد النادي الأهلي؟.. فنحن لا نستفيد منهم.. ولكن فقط يصيبنا منهم الضرر”، على حد قوله.

وكان الأهلي قد تعادل مع الإنتاج الحربي، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب الأخير بمدينة “السلام”، حيث تقدم أصحاب الأرض أولاً عن حازم فتحي في الدقيقة 15 من الشوط الأول، ثم تعادل الأهلي في الدقيقة 34 من نفس الشوط، عن طريق عبد الله السعيد.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن “حرس الحدود” صاحب المركز الأول، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى تسع نقاط، يحتل بها المركز الـ17 في جدول المسابقة التي تضم 19 فريقاً.

في المقابل، نجح فريق الزمالك في رفع رصيده إلى 26 نقطة، ليصعد إلى المركز الثالث ويقلص الفارق مع فرق المقدمة، بعد فوزه على “الجونة” بهدف دون رد، حمل توقيع “الصقر” أحمد حسن، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *