النتائج النهائية فى الدائرة الثانية والثالثة بأسيوط

النتائج النهائية فى الدائرة الثانية والثالثة بأسيوط
الانتخابات - المدار 6

أسيوط -أحمد الانصارى

أعلنت لجنة الفرز بالدائرة الثانية بأسيوط والتى تشمل منفلوط والقوصية وديروط ومقرها مركز شرطة ديروط،عن خوض أعاده بين كلا من “الدكتور محمد سلامه بكر”مرشح الحريه والعداله على مقعد الفئات,والذى حصد 56545 صوت,و محمد عيد عبد الجواد(فئات-مستقل) والذى حصد 37512 صوت.

وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين محمد مضر موسى مرشح حزب الحرية والعدالة الحاصل على 47417 صوتا، والمستقل حمادة قرشى بعد حصوله على 27298 صوتا.

اما الدائره الثالثه (ابنوب-الفتح-البدارى –ساحل سليم) شهدت فوز الدكتور عبد العزيز خلف مرشح حزب الحرية والعدالة على مقعد الفئات، حيث حصل على 50 ألفا و800 صوت، وتجرى الإعادة على مقعد العمال بين كل عبد الله صادق نصر مرشح “الحرية والعدالة” والذى حصل على 42 ألف صوت وجمال عبد الناصر “مستقل” والذى حصل على 9000 صوت.

 

وتباينت ردود أفعال انصار حزب النور الذى لم يكن له نصيب فى كعكه جوله الاعاده خلاف مؤشرات الجوله الاولى الذى كان فيها منافس قوى للحريه والعداله وخوضه لجوله الاعاده فى المقاعد الفرديه الذى نافس فيها الشيخ صلاح رجب بالدائره الثانيه ومحمود ماضى بالدائره الثالثه,واتهم انصار حزب النور الاعلام بتضليل الناس واثارته لقضيه تطبييق الامر بالمعروف والنهى عن المنكر .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *