السؤال الإجباري للصف الثاني الإعدادي “كتابة برقية لتهنئة جماعة الإخوان المسلمين”

السؤال الإجباري للصف الثاني الإعدادي “كتابة برقية لتهنئة جماعة الإخوان المسلمين”
صورة امتحان

 

بسبب سؤال اجباري بكتابة موضوع لتهنئة لحزب الحرية والعدالة..

خصم 5 أيام لواضعة الامتحان و3 أيام للموجهة ويومان لمقدر المادة

القاهرة – أ ش أ

قرر الدكتور عزازي على عزازي محافظ الشرقية، معاقبة واضعي امتحان مادة اللغة العربية للصف الثاني الإعدادي بمدرسة القنايات بنين في الفصل الدراسي الأول، والذي تضمن سؤاله الإجباري كتابة موضوع لتهنئة حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين على الفوز في الانتخابات البرلمانية.

وقال محافظ الشرقية، في تصريح له اليوم الاربعاء: “أنه أصدر قرارا آخر بتشكيل لجنة عليا للامتحانات بالمديرية والإدارات التعليمية على مستوى المحافظة لمتابعة وضع امتحانات مراحل النقل والشهادات العامة ومراجعتها، مع مراعاة عدم توسيع قاعدة المطلعين على الامتحان للحفاظ على سريته”.

 

وتضمن القرار مجازاة سحر محمد محمود أحمد مدرسة اللغة العربية بمدرسة القنايات بنين بخصم خمسة أيام من راتبها الشهري مع حرمانها من أعمال الامتحانات، ومجازاة سوسن يوسف السيد موجة اللغة العربية بإدارة القنايات التعليمية بخصم ثلاثة أيام من راتبها، وكذلك مجازاة سعيد أمين حسن مقدر مادة اللغة العربية بإدارة القنايات التعليمية بخصم يومين من أجره.

 

كما تضمن القرار أيضا استبعاد عبد الله رشاد مدير إدارة القنايات التعليمية لحين انتهاء التحقيقات الجارية بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية وصدور قرار بشأنه، وتكليف مدحت زكى مدير المتابعة بالمديرية بالعمل مديرا لإدارة القنايات التعليمية، وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 47 لسنة 78 بشأن نظام العاملين المدنيين بالدولة، ولائحته التنفيذية وتعديلاته وعلى قانون الإدارة المحلية رقم 43 لسنة 79 ولائحته التنفيذية.

التعليقات

  1. اظن ان التهنئة لو كانت لحزب اخر كانت تمر ببساطة والغريب ان المحافظ بنفسه تدخل علي الرغم من وجود مشاكل اخري كثيرة بالمحافظة

  2. ههههههههههههههه
    ايه اللي انت بتقوله ده, هو اي حد بينتقد الاخوان المسلمين او اي حاجه بتخصهم يبقي ليبرالي ووحش وبيستقصدهم وعميل وبتنجان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *