هنري يعود بهدية للمدفعجية ويسجل هدفاً ليقودهم لدور ال32 من كأس الاتحاد الإنجليزي

هنري يعود بهدية للمدفعجية ويسجل هدفاً ليقودهم لدور ال32 من كأس الاتحاد الإنجليزي
هنري

وكالة الأنباء الأسبانية EFE :

قاد المخضرم الفرنسي تييري هنري العائد حديثا لفريقه ارسنال، زملاءه، إلى دور ال32 من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على ليدز يونايتد بهدف دون رد في ختام الدور الثالث من عمر المسابقة.

ودخل هنري المنضم على سبيل الإعارة لمدة شهرين من نيويورك رد بولز الأمريكي في الشوط الثاني ولم تمض سوى دقائق حتى حول أول لمسة له على ملعب الإمارات لهدف ذكر جماهير ارسنال بصولاته وجولاته في الماضي.

وسجل هنري هدف الفوز (ق78) بعد تلقيه تمريرة رائعة من الكساندر سونج ليستقبلها النجم المخضرم داخل منطقة الجزاء ويضعها بسلاسة على يسار حارس ليدز يونايتد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ويشبه هدف هنري مع ارسنال اليوم، هدفه الأول في مرمى إيكر كاسياس حارس ريال مدريد في مباراة 6-1 الشهيرة على ملعب سانتياجو برنابيو عندما كان لاعبا بالدوري الاسباني مع فريق برشلونة.

وظهرت الفرحة الجنونية على لاعب ارسنال عقب احراز الهدف، وتوجه ناحية جمهور ارسنال منفعلاً، ثم اتجه ليعانق المدير الفني للمدفعجية ارسين فينجر.

وسيواجه ارسنال أستون فيلا في الدور ال32 بحسب القرعة التي سحبت الأحد.

وكان هنري (34 عاما) قد ترك أرسنال عام 2007 من أجل الانضمام إلى برشلونة الإسباني الذي رحل عنه في 2010 إلى نيويورك رد بولز.

ويعتبر هنري “أسطورة” بالنسبة للمدفعجية وتم تنصيب تمثال برونزي له على أعتاب ملعب “الإمارات”، في إطار احتفالات النادي بعيده ال125 وهو ما أثر في اللاعب كثيرا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *