كيف سرقت نانسي عجرم الميوزيك أوورد من عمرو دياب ؟

كيف سرقت نانسي عجرم الميوزيك أوورد من عمرو دياب ؟
عمرو دياب ونانسي عجرم

المصدر : مروة سالم – gn4me 

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بشكل رسمي عبر مكتبها الإعلامي أنها تلقت إخطارا من منظمي جائزة World Music Awards بعد تحقيق ألبومها الجديد N7 لأعلى المبيعات في المنطقة العربية.

وقد نجحت نانسي في اقتناص الجائزة من مواطنتها إليسا والنجم الكبير عمرو دياب اللذين باتا يتنافسان بشكل حصري على هذه الجائزة في الفترة الأخيرة، لتصبح ثاني جائزة لها بعد سنوات من العمل الشاق على تحقيق شعبية كبيرة في الدول العربية، حيث حصلت سابقا على نفس الجائزة عام ???? عن ألبوم “بتفكر في إيه”.

وفيما خرجت إليسا من السباق هذا العام لأنها لم تطرح ألبوما جديدا، لكن دياب كان قد طرح ألبومه “بناديك تعالى” والذي حقق ايرادات جيدة، لكنها على ما يبدو لم تكن كافية لاقتناص جائزة هذا العام.

وأعلن منظمو الجائزة أنه سيتم إرسال جائزة نانسي إلى مكتبها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لأن حفل توزيع الجوائز لم يقم في عام 2011.

و فور إنتشار خبر حصول نانسي على الجائزة، عبر جمهور “الهضبة” عن غضبهم، مؤكدين عبر صفحات الفيس بوك أن عمرو دياب هو الأجدر بالجائزة، وموجهين اللوم إلى اللجنة المنظمة لها.

وكان جمهور الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قد أعلن منذ أيام عن قرب حصولها على هذه الجائزة لأول مرة بعد نجاح ألبومها “معرفش ليه”، قبل أن تحسم نانسي الجائزة لصالحها

من ناحية أخرى، وافقت النجمة اللبنانية على إحياء حفل جماهيري ضخم في مدينة ميلانو الإيطالية يوم 14 يناير الجاري.

ويعد هذا الحفل هو الأول لنانسي في إيطاليا، التي يتم بها حاليا تنظيم أول مهرجان عربي، وستحضره الجالية العربية من مختلف الجنسيات على مدى الأيام القليلة القادمة.


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *