ماذا يتمني الفنانون للعام الجديد ؟

ماذا يتمني الفنانون للعام الجديد ؟
يسرا


 

يسرا : ” بصراحة أنا خايفة ”

عمرو سلامة : “2011 هو الأفضل لأنه أظهر رجال مصر الحقيقيين”

غادة عبد الرازق: “أتمني حياة شخصية ناجحه لي ولأبنتي، وأن يبتعد عني الحاقدون”.

إلهام شاهين : “أتمني أن تنهض مصر بالتعليم “

نبيلة عبيد :”2011 كان الأسوأ وأتمني العودة إلي الجمهور “

محمد هنيدي :”أتمني رئيس جمهورية ينهض بالبلاد”

 

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

 

مع بداية كل عام تتجدد الأمنيات والأحلام، وخاصة بعد مرور عام مليء بالأحداث مثل عام 2011، وترصد لكم “المدار” في هذة السطور القليلة أهم أمنيات الفنانين والفنانات في 2012 الذين أعربوا عن أملهم في أن يكون العام الجديد أفضل من سلفه وتحدثوا أيضاً عن بعض ذكرياتهم مع 2011 . 

2011 أفضل عام في تاريخ مصر

 

اذا أردنا أن تكون البداية بالتفاؤل فسنبدأ بكلمات المخرج والسيناريست الشاب “عمرو سلامة”  الذي أعرب عن تفاؤله بالعام الجديد، متوقعاً أن يكون هذا العام الجديد أفضل من الأعوام السابقة، وعن 2011 قال سلامة: ” أري أن 2011 هو أفضل عام في تاريخ مصر، فبالرغم من كثرة الأحداث به، إلا أنه أظهر رجال مصر الحقيقيين” .

 

خوف وحرية

أما الفنانة يسرا لم تستطع أن تخفي خوفها من العام الجديد، قائلة: “بصراحة “أنا خايفة” وخصوصاً بعد الأحداث السيئة التي مررنا بها كمصريين في عام 2011 آخرها حرق المجمع العلمي الذي آثر في بشكل كبير، وعن أمنياتها لعام 2011 قالت يسرا: ” أتمني بإختصار أن تتحقق كل أحلامي وكل أحلام المصرين في هذا العام الجديد ” . 

 

وقال المطرب حمزة نمرة: عام سعيد على الجميع, وعام حرية وديمقراطية وعدالة اجتماعية وانتخابات نزهيه من غير تزوير, “يارب اجعل أيام مصر القادم  كلها حرية”.

 

نفسي أسمع كلمة “ماما”

 

من جانبها تمنت الفنانة التونسية “هند صبري” أن يسود السلام والأمان وأن تتحقق العدالة الإجتماعية لكل الشعوب العربية، وأن تستمر الثورات العربية في تحقيق أهدافها التي قامت لأجلها، أما عن المستوي الشخصي فتمنت “هند” أن يكون مستقبل ابنتها أفضل على مختلف المستويات، متمنيةً أن تسمع منها كلمة “ماما” .

 

أما الفنانة نبيلة عبيد فقالت أنها تشعر بأن العام المنصرم كان عاما سيئا للغاية بالنسبة لها، وأشارت أنها مرت بالعديد من الظروف غير الجيدة خلال 2011، وتتمنى ان يكون العام الجديد أفضل وان تعود الى الجمهور سواء من خلال السينما او التلفزيون .

 

توقف شائعات الحاقدين 

وتمنت الفنانة غادة عبدالرازق ان تسعد ابنتها روتانا في حياتها الشخصية، اضافة الى نجاحها في حياتها الجديدة مع الإعلامي محمد فودة، وأضافت “أتمنى أن يبتعد عني الحاقدون والذين يطلقون الشائعات علي بإستمرار، مشيرة الى انها تتمنى ان تنعم مصر بالاستقرار في العام الجديد .

 

من جانبه تمني الفنان خالد صالح في أن تنجح الثورة المصرية في تحقيق أهدافها وتسليم السلطة لرئيس منتخب، مؤكدا انه يتمنى ان يحدث ذلك من دون ان يسقط المزيد من الشهداء، معربا عن ثقته من انتصار الثورة في النهاية .

 

العام الجديد استكمالاً للعام الماضي

 

أما كريم عبد العزيز فيري أن 2012 يعد استكمالاً للعام الماضي، حيث قال: “الثورة بدأت في 2011 وستتحقق أهدافها في 2012، لذا يعد العام الجديد استكمالاً للعام الماضي وبداية جديدة وموفقة” .

 

وأعرب محمد هنيدي أيضاً عن تفاؤله بالعام الجديد، معتبراً العام الماضي بداية للثورة وانتخابات مجلس الشعب متمنياً أن “يتم انتخاب رئيس جمهورية يحقّق آمالنا في الاستقرار والنهوض بالبلد” .

 

النهوض بالتعليم

 

أما الفنانة “إلهام شاهين” فقد أعربت عن أملها أن يكون عاماً للخير لكل المصريين وأن يعود الاستقرار والأمان إلي البلاد، وتمنت أن تنهض مصر بالتعليم ويحصل كل فرد علي حقه ويعيش حياة كريمة ” .

 

وبكلمات بسيطة عبر المخرج خالد يوسف عن أمنيته للعام الجديد وقال : “اتمنى ان تعيش مصر حر بعيدة عن أيدى الاعداء سواء اعداء مصر من داخله او من خارجها, واتمنى ان تعيش مصر المرحلة المقبلة في استقرار وان تمر العملية الانتخابية دون مشاحنات مرة أخرى”.

 

2012 وش السعد

 

كما تمنت “منه شلبي ” أن يكون عام 2012 بمثابة ” وش السعد “عليها لأنها ستقدم خلاله مجموعة من الأعمال الجديدة، وعلي المستوي العام تمنت منه أن تري مصر أفضل بلد في الدنيا .

 

وقال الفنان شريف منير : ” أتمني أن نودع هذه السنة بكل مافيها، ونستقبل العام الجديد ونحن ندعوا الله آملين ان يجعل القادم فيها افضل، ويجعل قلوبنا ترتاح وتسعد وان يتحقق كل ما نتمناه جميعا لبلادنا ولانفسنا واحبائنا واقاربنا واصدقائنا وجيراننا ويدوم الخير والود والمحبة والصدق دائما بيننا” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *