عاجل : لقد وقعنا في الفخ ……

عاجل : لقد وقعنا في الفخ ……
Mohamed Mahran - محمد مهران

بقلم – محمد مهران

تشهد مصر اصعب لحظاتها بعدما اصبح العرض لا يحترم من قبل بعض النفوس والضمائر الميته ، فبدل ان نبحث عن مرتكبي الجرم الحقيقيين يخوض البعض فى الاعراض ويتحدثون عن تفاصيل لا يحق لاحد التنفس بها ، وتخلوا عن نخوتهم وشهامتهم ورجولتهم ، واؤكد ان المصريين الوطنيين هم فقط اصحاب الدم الثائر الذين لا يقبلون المساس بشرفهم او الاعتداء عليه ، واوضحت مشاعر المصريين الشرفاء تضامنهم وانزعاجهم  عند رؤيتهم الفيديو والصورة التى نشرت فى كل وسائل الاعلام عن البنت المصرية التى تعرت وسحلت وانتهك عرضها من قبل بعض الوحوش الغير ادميين ومن المؤكد أن هؤلاء لا يمثلون الجيش المصرى العظيم .

فهم اتبعوا نفس سياسه النظام السابق وضلوا طريقهم ومحوا عقولهم فهل من المعقول ان تسحل فتاة وتضرب حتي تذوق الموت من قبل مجموعه رجال مدربون احدث التدريبات هل هذا من قبيل الرجولة هل الرجوله تقتضي اعتداءك علي اختك ؟ هل شعرت في يوم بالغيرة علي وطنك ؟ ….

لا اعتقد ذلك فإذا شعرت بالغيرة فلن تفعل مثل هذا الموقف الدنيء ، ومن نال الشرف بان يدخل الجيش المصرى سيعرف معني مااقول ان هؤلاء الرجال لا يمثلون الجيش فالجيش المصرى عظيم غيور علي وطنه ، واوكد انه لا يقبل أي شريف بالجيش المصرى من ضباط او صف او جنود باي انتهاكات ضد الوطن او أي اعتداءات تمس شرف المواطن المصرى ، ولن يسمح أي مصرى لأى كان بان يعتدي على الجيش المصرى العظيم بالسب او الاعتداء ولكننا ننتقد مرتكبي الجرائم في حق الوطن والمغيبين في موقع الاحداث الذين ينفذون التعليمات بدون تفكير ولكننا نعلم ان العسكرية تقتضي تنفيذ الامر أي كان وفى اسرع وقت ولكن العسكرية ايضاً وظيفتها هي حماية الشعب وحماية الوطن فهل يعقل ان يتم تنفيذ اوامر تقتضي الاعتداء علي الوطن ؟ .

منذ بداية المشهد ونحن نعلم ان البعض لا يثقون في الثورة ولا يعتقدون بها فالثوره بالنسبه لهم انتفاضه او شغب ،وكل مايهمهم الان هو ان يحاولوا السيطرة علي الموقف لانقاذ انفسهم وانقاذ رموز النظام السابق الفاسد ،ولكن لن يفلح مكرهم فابشركم بثورة يناير جديدة فالان الكل اصبح مستعد ان يضحي من اجل مصر من اجل ان تصبح مصر فوق الجميع وليس هناك خط احمر الا الشعب فالجميع ثار من اجل هذا المشهد الذي يعد اهانة بكل المقاييس لكل المصريين فجميعنا نشعر ان مصر تعرت وعلمنا الان انه اصبح هناك رجال بلا نخوه وبلا شهامه ولا يغارون على وطنهم ولكن المصريين باستطاعتهم ايقاف هؤلاء المجرمين في حق وطنهم .

هل سال احدكم لماذا نري شهداءنا من افضل وخيرة الشباب المصرى ؟ البلطجي الشيخ عماد عفت – البلطجي طالب كلية الطب علاء عبدالهادي هل هؤلاء هم البلطجيه الحقيقيون ؟؟؟ ، هل سال احدكم من هم المجرمون الفعليون الذين تواجدوا بموقع الاحداث ؟ هل فكرتم ان هناك ضلع ثالث يستفيد من الاحداث المؤسفه .

ولا بد الا ننسي دور التليفزيون المصري والذي يعمل بنفس السياسه الفاشله – وسؤال اخير هل يعقل ان يقوم شخص بدفع مبلغ ما ويقوم بتحريض بعض الاشخاص علي حريق مبنى المجمع العلمي ويقول لهم انا اسمي مازن ومن جماعه 6 ابريل هل مازالت عقولكم تعمل. لابد ان تفكروا جيداً وان تعلموا ان هناك ضلع ثالث له مصلحه في زعزعه الامن والاستقرار المصرى و دعونى اقول لكم “المصيبه الكبيرة” ان جيشنا وقع في الفخ واستطاع الضلع الثالث اثارة الفتنه بين الثوارالحقيقيين والقوات التي كانت متواجده بموقع الاحداث ولكن هذا لا يعفيهم من الجرائم البشعه التي اعتدت علي حقوق المصريين واامل الا يقع الجيش في هذا الفخ مره اخري ويبحث عن المجرمين الحقيقيين وان يعلم ان الثورة هي شرعيته والثوار هم من كانوا السبب في تواجدة .

التعليقات

  1. استاذي الفاضل ارجو منك مشاهدة الانترنت بحدية اكثر الأخت المسحوله(6 ابريل العميلة ) لو تسببت في شتائم لأمك الغالية طول ليل ونهار وسب وقذف ماذا تفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انهو دين يسمح بذلك يا متدين انصحك برؤية الحديد في النت ولماذا لم يتحدث أحدعلى من ضاع من رجال محترمين من العساكر (جيش وشرطة)في الدفاع عن وزارة الداخليه قبلها الا تستحي ان ترى بلطجيا يحرق تاريخك ثم تواري النظر عنه الا تستحي الا تنشر دلائل العمالة الخارجيه لحركة 6 ابريل الاتستحي ان تنشر حقيقة نواره نجم وهي تسب الشيخ حسان وتبوس يد القسيس
    اتقي الله فيما تكتب ولكن الواضح انها سياسة النشر في مؤسستك.

  2. أقولك علي حاجه
    حمرررررررررررررررررررررررررررررا
    إلعب غيرها الحوار دا بقى قدددددددددددددددددددديم

  3. انتو كلكو مش بتفهمو الى كاتب الموضوع دا برنس و نجم و متخلنيش اقولك ايه الى حمررررررررررررا

  4. أستاذ إسلام مبتستحيش انت علي اللي بتقولوا ده
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    عندما تتغافل عن الدم والعرض .. وتهتم بالجماد .. فأبشّرك بانعدام آدميتك .

  5. يسقط …. يسقط … حكم العسكر

    يسقط …. يسقط … حكم العسكر

    يسقط …. يسقط … حكم العسكر

    يسقط …. يسقط … حكم العسكر

  6. وانت بتغش وبتخدع وتغالط الناس أرجووووووووووووك وابووووووووووووس ايدك افتكر انك ممكن تموت وانت كدة ويوم القيامة الناس ما تسامحكش على غشك وتقزف فى النار … الست دى مع عدم احترامى افضل ممثلة لعام 2011 والى فاهم والى ما بيضحكش عليه يعمل لايك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *