القبض على مجموعه أجراميه لتهريب اسطوانات الغاز بأسيوط

القبض على مجموعه أجراميه لتهريب اسطوانات الغاز بأسيوط
اسطوانات الغاز

أسيوط – أحمد الانصارى :

تمكن رجال مباحث التموين ووكيل وزاره التموين “مجدى سليم” واعضاء حركه صوت الحريه بأسيوط ومجموعه من المكتب الفنى ” من مطارده مجموعه اجراميه على الطريق الزراعى (أسيوط-سوهاج) وبحوزتهم 3 تروسكلات ممتلئه باسطوانات الغاز التى تذهب الى السوق السوداء.

يأتى ذلك بعد توجه الشباب ووكيل الوزاره ومباحث التموين لحل مشكله قريه اولاد أبراهيم بمركز صدفه بعد أن احتجزوا سياره انابيب قادمه من المصنع وبها 900 انبوبه بحجه أن اهالى القريه لم يحصلوا على حقهم فى الغاز منذ اكثر من شهر , وإثناء توجه بعض أعضاء لجنة الأزمة متطوعين لمحاولة حل أزمة قرية أولاد إبراهيم وفك احتجاز السيارة التى تحمل اسطوانات البوتاجاز الخاصة بمركز صدفا وعلى الطريق الزراعى لاحظ اعضاء الحركه سير بعض التروسيكلات تحمل اشياء غريبه مغطاه بطريقه مريبه,وعند الاقتراب منها اتضح انها تحمل انابيب غاز مهربه من داخل مستودع اسيوط.

وتقوم أثناء الليل مستغله الظلام بتهريب الانابيب من داخل المدينة والقيام ببيعها داخل القرى المجاورة بأسعار تصل من 4 الى 6 إضعاف السعر المقرر وفى بعض الأماكن السعر يصل الى 10 أضعاف.

وتمكن كلا من “أ\مجدى سليم” وكيل وزاره التمزين بأسيوط,ومدير مباحث التموين,ومحمود عبد الله ومحمود العادلى من حركه صوت الحريه,القبض على المجموعه المهربه وتسليمها الى مباحث التموين لاتخاذ اللازم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *