توفيق عكاشة حصل على1617 صوت والبط يعلن الاعتصام اعتراضاً على النتيجة

توفيق عكاشة حصل على1617 صوت والبط يعلن الاعتصام اعتراضاً على النتيجة
عكاشة واعتصام البط اعترضا علي النتيجة

كتب – عماد رجب :

ما ان اعلنت نتيجة انتخابات الدائرة طلخا ونبروه وبلقاس والتي يقع بها مسقط رأس توفيق عكاشة المرشح على رأس  قائمة حزب “مصر القومي” وحصوله علي1617 صوت حتي انفجر الفيس بوك وتويتر ببركان التعليقات اللاذعة تارة والساخرة تارة اخري.

 كان الخبرالذى ترقبه الكثيرين قد انتشر على صفحات تويتر و فيسبوك بعد دئاقئق من إعلانه، مرفقا بلائحة مفصلة لنتائج القوائم الحزبية والتي اتت لصالح حزب النور بنسبة 125.930 صوت يليه الحرية والعدالة بعدد أصوات 97.870 صوت يليه الوفد بـ57.105 صوت يليه حزب السلام بـ 17577 صوت. فقائمة الثورة مستمرة بـ 17293 صوت يليه قائمة الكتلة المصرية بـ 13505 صوت ثم حزب الإصلاح بـ 7652 ثم المستقلين الجدد 7078 صوت ثم العربي الناصري 2588صوت ثم مصر القومي 1617 صوت ليعبر عن مدي الرفض الكبير لسياسات توفيق عكاشة وحزبه في الدائرة.

 وفي اعقاب الاعلان عن النتيجة قال أحد اعضاء فيس بوك ساخرا : ان البط يعلن الاعتصام اعتراضا علي نتيجة انتخابات الدائرة , في إشارة الي البط الذى كثيرا ما كان يستخدمه توفيق عكاشة في برامجه ويتحدي به المرشحين للرئاسة,  وقال اّخر ان أصدقاء أخيه الصغير أكثر من مؤيدي عكاشة, ومن اكثر التعليقات التي لقيت تجاوبا كلمة سابقة لتوفيق عكاشة استخدمت بطريقة ساخرة تعبيرا عن النتيجة المفاجئة للمرشح حيث قال احدهم علي لسانه: أنا داخل إعادة يوم ” طلاطاشر طلاطاشر ألفين و طلاطاشر”.

 عكاشة الذى يعتبر المهاجم الاولي للقوي الثورية بطريقته الساحرة الساخرة قال منذ عده أيام ان من مات من  شباب ماسبيرو ومحمد محمود “ليس بشهيد” مؤكدا أن الشهداء فقط هم من قاموا بثورة 25 يناير ونزلوا وماتوا بميدان التحرير.

 وبرغم متابعة الملايين له أثبت ان الشعب المصري ربما يتابعه من باب الاثارة  لكن لا يؤمن بسياساته , التي يراها مناهضة للثورة, وتعكس تحدي ميدان العباسية لمطالب الثوار.من محاسبة الفاسدين والاسراع في محاكمة قتلة الثوار و تحقيق العدالة الاجتماعية التي خرجوا من اجلها منذ عام.

التعليقات

  1. اؤكد ان الشعب المصرى الجميل واهل المنصورة يشاهدون قناتة من باب الترفيةلان الشعب يحب الضحك وبصراحة هو مسخرة المصريين والعالم الان واللة والعالم وكمان جايب مذيع يتبادلان اللبس اوالجواكت بينهم وبتعمل نفس حركاتةوكلة كوم وضيوفة كوم كان فية ضيف مخنس لاتعرف اذا كان رجل او امراة تطاول على ست البنات المسحولة عند مجلس الوزراءمع انهاارجل من مليون مثلة ونسيت الفسل سبيدر اة من هذا الفسل عندما يتحدث اشعر بقىء ياريت امة تدخلة المستشفى تانى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *