اقرار صرف المستحقات المالية لاهالى الشهداء والمصابين خلال ايام

اقرار صرف المستحقات المالية لاهالى الشهداء والمصابين خلال ايام
الجنزوري 16

كتب ـ شريف عبد الله :

قرر الدكتور كمال الجنزوي البدء فورا في إجراءات صرف مستحقات الدعم المادى  والتسجيل لاسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير اعتبارا من غدا الأحد 8 يناير، كما قرر  استقبال طلبات التسجيل لأسر شهداء أحداث ماسبيرو يوم الاثنين 9 يناير، على ان يتم صرف مستحقات الدعم المادي لهم اعتبار من يوم الأحد 15 يناير

كذلك قرر استقبال طلبات التسجيل لأسر شهداء أحداث محمد محمود يوم الثلاثاء 10 يناير على ان يتم الصرف لهم يوم يوم الاثنين 16 يناير ، و تسجيل طلبات أسر شهداء أحداث مجلس الوزراء الأربعاء 11 ينايرعلى ان يتم الصرف لهم يوم الثلاثاء 17 يناير.

 وقرر رئيس مجلس الوزراء تقديم كافة الرعاية الطبية وعلاج جميع مصابي الثورة على نفقة الدولة في الداخل أو الخارج بعد تنفيذ الاجراءات القانونية للسفر للخارج بواسطة وزارةالصحة.

وسوف يقوم المركز القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين باستخراج الكارنيهات  لمصابي ثورة 25 يناير، للبدء في تفعيل العمل به قبل 25 يناير القادم، ولما له من مردود علاجي في 27 محافظة على مستوى الجمهورية واستخدامه في كافة المواصلات العامة بالدولة طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

ومن المقرر أن يتم توزيع شهادات التكريم لأسر الشهداء والمصابين يوم 25 يناير القادم لتسليمها بواسطة المحافظين في إطار احتفالات ثورة 25 يناير.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *