إيمان البحر درويش يرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين

إيمان البحر درويش يرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين
2954_2971

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – ‘د ب أ’
أعلن المطرب المصري إيمان البحر درويش عن ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات الجديدة المقرر أن تشهدها مصر خلال الفترة القادمة. وقال المطرب الكبير في بيان وزعه مكتبه الإعلامي إن قراره بالترشح جاء بناء علي طلب وضغط من عدد كبير من الموسيقيين في محافظات مصر، وأنه أعد برنامجا انتخابيا يهدف لحماية حقوق العاملين بالموسيقي وتطوير المهنة ذاتها.
وتعد نقابة الموسيقيين المصرية كيانا له تاريخ طويل وهي أول نقابة فنية عربية مستقلة وتولي رئاستها عدد كبير من أبرز نجوم الموسيقي والغناء بينهم كوكب الشرق أم كلثوم عام 1942.
وأوضح حفيد الموسيقار المصري الراحل سيد درويش أن أبرز ما في برنامجه الانتخابي هو المحافظة علي كرامة الموسيقيين ورفع الحد الأدني للمعاشات والعمل علي تغيير بعض قوانين النقابة وبخاصة اللائحة الداخلية لضمان سير العمل بشكل عادل بدون تدخل من أعضاء المجلس إلا في الحالات الطارئة فقط لضمان تسهيل الخدمات للعضو مباشرة.
وأشار درويش إلي أنه يجب أن تنتهي المحسوبية والمصالح الشخصية في نقابة الموسيقيين، كما يجب إيجاد نظام جديد للجنة العمل داخل النقابة تضمن الحفاظ علي أموالها من السلب والنهب وتوفر السيولة اللازمة لرفع الحد الأدني للمعاشات بما يتناسب مع الظروف المعيشية في الوقت الراهن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *