الأغلبية الصامتة تدعو لوقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية السبت

الأغلبية الصامتة تدعو لوقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية السبت
وقفة

القاهرة – أ ش أ

دعت حركة صوت الأغلبية الصامتة (صوت مصر) لوقفة احتجاجية رمزية سلمية يوم السبت أمام السفارة الأمريكية للتعبير عن الرفض التام للتدخلات الأمريكية في الشأن المصري والتعبير عن ذلك بصورة عملية وفعالة.

وجاء فى بيان للحركة أنها راقبت بحرص ردود الفعل الأمريكية تجاه إحالة منظمات المجتمع المدني التى تعمل على أرض مصر والمخالفة للقانون للتحقيق , وما تبعه من إجراءات قانونية بتفتيش المقرات وتحريز محتوياتها بما له علاقة بالقضية, وبما لا يخالف القانون المصري المنظم لهذا الشأن.

وأضافت “نحن إذ نشاهد التصعيد الأمريكي والإملاءات الأمريكية بالتدخل الصارخ فى اختصاصات الدولة وسلطاتها , نود أن نؤكد أن الشعب المصري يرفض تماما الممارسات غير القانونية التي اتخذتها امريكا وعدد من الدول الاوروبية بشأن دفع و تمويل منظمات غير مرخصة أو استخدام التمويل في ممارسة نشاط سياسي وليس تنموي بما يخالف القانون تحت مسمى منظمات المجتمع المدني”.

وأردفت “هذه التصرفات تعد امتهانا للقانون والسيادة المصرية ونعتبره تدخلا سافرا في الشأن المصري , ونناشد الشعب الأمريكي للوقوف ضد هذه التصرفات التي تستغل أموال دافعي الضرائب من الشعب الأمريكي في ممارسات غير قانونية هدفها القرصنة على الشعوب, وتتساءلون بعد ذلك لماذا تكرهنا الشعوب العربية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *