رانيا يوسف : المشاهد الساخنة كانت ضرورية للتعبير عن معاناتى مع زوجي الشاذ

رانيا يوسف : المشاهد الساخنة كانت ضرورية للتعبير عن معاناتى مع زوجي الشاذ
أسرة فيلم واحد صحيح في العرض - المدار 5

النشرة فن :

رفضت الممثلة المصرية رانيا يوسف الانتقادات التي وُجهت لها في العرض الأول لفيلها “واحد صحيح” التي دارت حول كثرة مشاهدها الساخنة مع الممثل هاني سلامة، مؤكدة “أن تلك المشاهد كانت ضرورية للتعبير عن معاناة زوجة مع زوجها الشاذ جنسيا”.

وانتقد العديد من المشاهدين خلال العرض الخاص لـ”واحد صحيح” “كثرة المشاهد الساخنة التي تجمع رانيا وهاني سلامة”. وقالت رانيا يوسف إنها لا ترى أن مشاهدها ساخنة أكثر من اللازم، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية سيدة تعاني نفسيا من شذوذ زوجها أي أن لها مبرراتها فقد كانت تبحث عن الأمان في حالة الضياع التي تعيشها.

وجسدت يوسف شخصية الدكتورة فريدة التي تقيم علاقات غير شرعية مع صديق (هاني سلامة) هربا من حياتها مع زوجها الذي يجسد شخصيته زكي فطين عبد الوهاب، وذلك بسبب ممارسته للشذوذ مع أصدقائه.

أما هاني سلامة -الذي حضر العرض الخاص بنظارة طبية وشعر طويل وهو نفس اللوك الذي ظهر عليه ضمن الأحداث- فقد أكد “أن الرسالة التي يريد أن يبعث بها من خلال أدائه شخصية عبد الله مغزاها أنه لا يوجد شخص كامل”، مضيفاً “إذا بحثنا عن الكمال ليل نهار فلن نجده”.

ويجسد هاني شخصية شاب متعدد العلاقات النسائية، لكنه حينما يتقابل مع الفتاة التي أحبها منذ 11 عاما وتجسد شخصيتها الفنانة السورية كنده علوش -التي لم تحضر العرض الخاص للفيلم- يرفض استكمال علاقاته من أجلها، لكن ديانتها المسيحية تحول دون ارتباطهما.

ورغم موافقته على عدم إنجاب أبناء إلا إن كندة تخشى من التجربة، خاصة وأن والدها سبق وأشهر إسلامه فعاشت أمها في تشتت، وهو ما جعلها ترفض إعادة التجربة، فتقرر كنده أن تلجأ للكنيسة وتعيش حياة الرهبنة.

التعليقات

  1. الناس دى فاكرة الرهبنه غلط
    الرهبنة هى انفصال عن الكل للارتباط بالواحد
    اى الانفصال عن الناس للارتباط بالله

    الرهبنه ليست الهروب من العالم
    ولكن الهروب الى الله وحبا له وتنازل عن كل الشهوات

  2. ادعو اللة تعالي ان يهديكي الي الصراط المستقيم قبل فوات الاوان يارانيا واحذري عقاب الاخرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *