الإئتلاف المدني الديمقراطي يدعم أهالي وادي القمر

الإئتلاف المدني الديمقراطي يدعم أهالي وادي القمر
الأئتلاف المدنى الديموقراطى

كتبت – امانى عيسي :

أعلن الإئتلاف المدني الديمقراطي  في بيان له- صباح اليوم الأربعاء- عن تأييده الكامل ودعمه لأهالي وادي القمر ، في قضيتهم التي تقتضي بضرورة نقل شركة الأسمنت.

وأوضح البيان أنه  حينما يتعلق الأمر بحياة وصحة المواطن فلا يوجد شىء يفوق هذا الأمر أو يتخطاه  لأن الإنسان المصرى الذى إسترد كرامته فى 25 يناير 2011 لن يتنازل عنها لأى نظام أو لجماعة الفاسدين ، وسيظل هذا النضال مستمراً حتى يتم إستعادة وإسترداد الوطن المنهوب من أيدى الفاسدين والمفسدين .

 ودعا الإئتلاف أهالى وشباب وادى القمر  أن لا يهابوا أى سلطة تنفيذية أو تحرير أية محاضر وبلاغات كيدية ضد إخوانكم وأبنائكم من وادى القمرلأن صحوة وادى القمر يجب أن تسفر عن نقل مصنع الموت

التعليقات

  1. الأمر الأهم هو أن الدولة وصلت من الهزال الى الحد الذى يجعل شخص مثل هشام العقارى أى ما كان يهدد الدولة بأنه سوف ينتقم لو تم معاقبة المخطىء !!!! أليس هذا تهديد صريح يعاقب عليه القانون !!!! أليس هذا تهديد يبين الى مدى وصلت الدولة من الهزال و الضعف !!!! أليست هذه دعوة الى البلطجة و الابتزاز يعاقب عليها القانون !!!! أليس هذا التصريح يندرج تحت بنود السب و القذف فى حق جهات التحقيق التى باشرت التحقيق فى الحادث و يستوجب العقاب بالقانون !!!! أليس هذا تحريض صريح لأهالى وادى القمر و لعمال الشركة المضارين و المقاولين المضارين و كل من له مصلحة مع الشركة على الاقتتال و التناحر و هذا التحريض يستوجب العقاب بالقانون !!!!
    كنت اتمنى لو أوضح الخبر حقيقة هشام العقارى و أنه من فلول الحزب الوطنى و مرتشى المجلس المحلى الذى يريد أن يشعل مصر لأن الثورة قضت على سبوبته من رشاوى المجلس المحلى … لك الله يا مصر و ربنا يحميكى ممن تم تجريف عقولهم و أصبحوا منزوعى العقل كاللبن منزوع الدسم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *