فوز ريال مدريد بكأس اسبانيا وانتصارات بارزة لفرق الصف الثاني

فوز ريال مدريد بكأس اسبانيا وانتصارات بارزة لفرق الصف الثاني
ريال مدريد2012

مدريد (أ ف ب) :

عانى ريال مدريد حامل اللقب الامرين مساء الثلاثاء لتخطي ضيفه ملقة 3-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم، اذ دخل الشوط الثاني من اللقاء الذي احتضنه “سانتياغو برنابيو” متخلفا بهدفين نظيفين.

وبدا ملقة في طريقه لتحقيق فوزه الاول على ريال مدريد من اصل 22 مواجهة بينهما (21 في الدوري وواحدة فقط في الكأس كانت يوم امس)، وذلك بعدما تقدم عليه بهدفين نظيفين سجلهما سيرخيو سانشيز والارجنتيني مارتن ديميكيلس في الدقيقتين 10 و29.

لكن النادي الملكي الذي خاض اللقاء بكامل نجومه، نجح في الشوط الثاني بتقليص الفارق عبر لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة (68) ثم ادرك التعادل بعد دقيقتين فقط بواسطة الارجنتيني غونزالو هيغواين (70)، قبل ان يتمكن الفرنسي كريم بنزيمة الذي دخل في بداية الشوط الثاني بدلا من البرازيلي كاكا، من خطف الفوز لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدقيقة 78.

وتقام مباراة الاياب الثلاثاء المقبل على ملعب “لا روزاليدا” حيث خرج النادي الملكي فائزا برباعية نظيفة في 22 تشرين الاول/اكتوبر الماضي في الدوري المحلي.

وحققت فرق الصف الثاني نتائج مميزة في ذهاب ثمن النهائي، اذ تغلب الثلاثاء ايضا ميرانديس من الدرجة الثالثة على ضيفه راسينغ سانتاندر 2-صفر بهدفي بابلو انفانتي (34) وميكيل مارتنس (45).

كما فاز الكوركون صاحب المركز الحادي عشر في دوري الدرجة الثانية على مضيفه ليفانتي 2-1، بهدفي بورخا بيريز (12) وناغوري (53) مقابل هدف ميغيل باياردو (22).

وتعادل الباسيتي مع اتلتيك بلباو بدون اهداف.

ويلتقي الاربعاء ريال سوسييداد مع ريال مايوركا، وبرشلونة بطل الدوري واوروبا ووصيف بطل الموسم الماضي مع اوساسونا، وغدا الخميس قرطبة مع اسبانيول وفالنسيا مع اشبيلية.

وتقام مباريات الاياب في 10 و11 و12 كانون الثاني/يناير الحالي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *