الفنانة اللبنانية ميريام فارس تفاجئ الجمهور بنيولوك مثير بدون رقص

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تفاجئ الجمهور بنيولوك مثير بدون رقص
ميريام فارس بنيو لوك جديد

الكويت خاص – mbc.net

أطلّت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بلوك جديد فاجأ الجمهور الكويتي خلال حفل رأس السنة الذي شارك به كل من الفنان العراقي ماجد المهندس والقطري فهد الكبيسي.

وارتدت ميريام خلال حفل رأس فستانا أبيض عاري الصدر لفت الأنظار، لكنها لم تستطع الرقص كعادتها خلال الحفل بعدما طلب مسئولون بوزارة الإعلام الكويتية الامتناع عن ذلك.

 ولم تكن ليلة رأس السنة سعيدة في الكويت بالنسبة للثلاثي الغنائي ماجد المهندس وميريام والكبيسي؛ حيث غاب الجمهور عن الحفل على الرغم من إقامة الحفل بقاعة متوسطة الحجم، لكن يبدو أن توتر الأوضاع السياسة في الكويت خيَّم بظلاله على الحفلات وكل ما هو ترفيهي، فمني الحفل بضعف إقبال كبير.

كما عانى المطربون أنفسهم من سوء هندسة مكسر الصوت، فظهر أداؤهم بشكل سيء أزعج الجمهور وأزعج المطربين أنفسهم.

كما تدخل المسؤلون في مراقبة المصنفات ومتابعة الحفلات في وزارة الإعلام الكويتية ووجهوا إنذارا شديد اللهجة لميريام فارس ومطالبتها عدم الرقص أو الإيقاف عنوة، وانصاعت للأوامر.

ورغم أن المطربة اللبنانية ظهرت في أسوأ حالاتها الغنائية، وسيطر النشاز على غالبية أدائها، لكن ما يشفع لها أن الجمهور المتواجد جاء ليحتفل ويغني و”يفرفش” برأس السنة حيث انشغل بتمايلها وفستانها الأبيض عاري الصدر.

وبدأت ميريام فقرتها الغنائية بأحدث أغنياتها التي طرحتها قبل فترة وهي أغنية خليجية “يا عيوني” ثم “يسألني مكانه وين”، وأغنية “ماشي براحتك” و”تلاح” بعد ذلك قدمت عدة أغانٍ شامية قديمة، منها “يا عين مولية”،”صبو القهوة” ثم غنت باللون المصري “أنا مش أنانية”، واختارت من أغنيات الفنان نبيل شعيل “صادني” وأخيرا “يا سارية”.

من جانب آخر، أثار التفاف مجموعة من البودي جارد حول المطرب ماجد المهندس  غضب الصحفيين بعدما منعوهم من إلقاء التحية على المطرب العراقي.

وكان الحفل قد بدأ في العاشرة والنصف حيث كان المطرب الكبيسي فارس الفقرة الأولى حيث صدم الكبيسي بالكراسي الفارغة، وأن الجمهور المتواجد لم يشغل حتى الصفوف العشر الأولى.

واختار المطرب القطري مجموعة من الأغنيات لمطربين معروفين، فبدأ وصلته بأغنية  “واقف على بابكم” وأعقبها بأغنية المطربة العراقية الراحلة رباب “أرجوك يا من خنت حبي” وأغنية “الحب أسرار” للبحريني سلمان زيمان، ومن أغنياته اختار”سبعين مرة”، “هذي حالة” و”بشويش”..

أما الفنان ماجد المهندس بدأ وصلته الغنائية بأغنية وطنية “روعة يا كويت”، بعدها غنى “الميجانا” ثم أتبعها بأغنية “ما صدقت نتلاقى”، وموال “خابرتني” ثم أغنية “قوة قوة” للمطرب العراقي حسين البصري، ثم غنى “إشاعة”، “بعد ما ربك انطاك”, “أعلن انسحابي”، “قوم درجني” و”راقي”، وأغنية “حمودي”، وختم وصلته بأغنية “أحبك موت”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *