“الصاوي” يهنيء أحباءه بالذكري الأولي لثورة يناير .. ويتساءل كيف سيحتفل مؤيدي مبارك بها ؟

“الصاوي” يهنيء أحباءه بالذكري الأولي لثورة يناير .. ويتساءل كيف سيحتفل مؤيدي مبارك بها ؟
خالد الصاوي

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

أكد الفنان خالد الصاوي أنه خلال السنوات اللي كان فيها جنرالات مبارك ورموز إعلامه وسماسرته يرسخون ويحرسون ويستفيدون من النظام الظالم، كانت المجموعات الثورية مثل 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين تناضل بجوار باقي التيارات المعارضة الممنوعة مطالبين جميعا بإسقاط دولة الظلم، وإقامة دولة العدل مع اختلاف الرؤى طبعا.

وطالب الصاوي بالانتباه الي الطعم الذي يتم تمريره من خلال قبول التشويه أو التجني علي المجموعات الثورية خاصة اذا كان الهجوم مصدره حراس النظام القديم وبنفس لغته وأساليبه.

كما طرح الفنان – الصاوي – تساؤلاً حول طبيعة المشاركين في احتفالات مصر بالذكري الاولي لثورة 25 يناير، وموقف المؤيدين للرئيس السابق حسني مبارك وكيف سيكون طريقة احتفالهم .

 

حيث كتب علي صفحته علي الفيس بوك : ” في 25 يناير القادم طبيعي إن فيه ناس كثيرة حتنزل تحتفل بأول عيد للكرامة، شايف ناس حتواصل المطالبة بتحقيق كل أهداف الثورة، وناس حتحتج على البطء في تحقيق العدل، وناس حتنظف الشوارع، وناس حتزرع شجر، وناس حتحاول تعمل جسور توعية للعشوائيات، وناس حتقدم فنون في الشوارع، كل ده مفهوم وبإذن الله تعدي على خير، إنما السؤال اللي بيأرقني حاليا..حزب آسفين يا ريس وهيا بنا إلى العباسية حيعملوا إيه في اليوم ده يا ترى؟ حيستهبلوا ويخشوا في وسطنا وهيييه بقى ومصر اليوم في عيد وكده؟ ولا حيتكتلوا مع نفسهم ويحتفلوا بالثورة المضادة؟” .

 

من جانب أخر وجه الصاوي التهنئة لاحبائه وجمهوره بمناسبة العام الجديد قائلاً : ” أتمنى كل الخير لأحباب الوطن، بتمنى عام ثوري وسعيد،تنهار جميع الأقنعة،ما نشوفش بعده مفتري ولا إمعة، الكل ياكل من طبق واحد واسع، نترقى من هوجة عبيد، لوحة خالية من العفن”.

 

 


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *