غزل المحلة يرفض قبول استقالة المدير الفني

غزل المحلة يرفض قبول استقالة المدير الفني
إبراهيم يوسف

الاهرام سبورت :

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة المهندس أحمد ماهر، رفض قبول استقالة إبراهيم يوسف المدير الفني للفريق الأول, وتم تجديد الثقة بالجهاز الفني بالكامل، للخروج من الكبوة التي يعانى منها المحلة في الفترة الأخيرة.

صرح بذلك المهندس شوقي زهران، المشرف العام على الكرة بنادي غزل المحلة الذي أرسل التماسًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتخفيف العقوبة الموقعة على النادي، بسبب نزول جماهير المحلة لأرض الملعب أثناء مباراة الأهلي التي أقيمت أمس الأول (السبت) ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز.

وطلب مسئولو المحلة في الالتماس, إقامة مبارياته الموقعة عليها العقوبة على ملعبه بدون حضور الجماهير, بالإضافة إلى تقديم احتجاج على العقوبة الموقعة على اللاعب أحمد مجدي, وتحويلها إلى غرامة مالية فقط أسوة بمحمد شوقي، لاعب الأهلي، الذي قام بنفس السلوك, ولم يتعرض سوى لغرامة 2000 جنيه.

كانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة , قد قررت إقامة ثلاث مباريات لغزل المحلة خارج ملعبه وبدون حضور الجماهير, كما أوقفت لاعب الفريق أحمد مجدي مباراتين للسلوك غير الرياضي, بالإضافة إلى اعتبار غزل المحلة مهزومًا بهدفين دون مقابل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *