تقارير: روني يعود لتشكيلة يونايتد امام نيوكاسل بعد تغريمه

تقارير: روني يعود لتشكيلة يونايتد امام نيوكاسل بعد تغريمه
وين روني لاعب مانشستر يونايتد خلال مباراة بدوري ابطال أوروبا

مانشستر (انجلترا) (رويترز)

سيعود وين روني الى مانشستر يونايتد في مباراته أمام نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء عقب استبعاده من تشكيلة الفريق في لقاء أمام بلاكبيرن روفرز “لاسباب انضباطية”.

ونادرا ما يعلق بطل الدوري الانجليزي على الامور الانضباطية داخل الفريق الا ان تقارير اعلامية عديدة اشارت يوم الاثنين الى أن روني تم تغريمه راتب اسبوع واستبعد من تشكيلة يونايتد في المباراة التي خسرها 3- 2 أمام روفرز يوم السبت الماضي بعد قضاء سهرة مع زميليه دارون جيبسون وجوني ايفانز.

وذكرت التقارير أن السير اليكس فيرجسون مدرب يونايتد غرم جيبسون وايفانز راتب اسبوع مثل روني كما طلب منهما اداء عمل اضافي في أيام الراحة بسبب ادائهما السيء في التدريب الصباحي الذي اعقب سهرهما مع روني.

وقالت صحيفة ديلي تليجراف ان “أداء روني السيء في التدريبات اثار غضب فيرجسون.”

وذكرت صحيفة جارديان انه “لا توجد مشكلة بين روني وفيرجسون عقب العشاء الذي كلفه كثيرا” مضيفة ان مهاجم منتخب انجلترا تقبل على مضض الغرامة التي وقعت عليه.

وتلقى يونايتد هزيمة مفاجئة أمام بلاكبيرن المتعثر في استاد اولد ترافورد بينما تابع روني المباراة من المدرجات.

وابلغ مصدر في النادي هيئة الاذاعة البريطانية بأن روني تقبل الغرامة – والتي تبلغ وفقا للتقارير 225 الف جنيه استرليني (349700 دولار) وهو ما يساوي قيمة راتبه الاسبوعي- وانه سيعود الى الفريق يوم الاربعاء.

وقال ستيفن هاوارد في مقال بصحيفة صن انه ورغم بلوغه السبعين من العمر يوم السبت الماضي فان فيرجسون اثبت انه لا يزال القائد من خلال سرعة تعامله مع المواقف.

وظهر روني بمستوى جيد مع يونايتد وسجل اربعة أهداف في اخر اربع مباريات ليساعد الفريق على تقاسم صدارة الدوري الانجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من خسارة يونايتد يوم السبت الا ان الهزيمة لم تكن بمثابة فاجعة بالنسبة للفريق وذلك بعد خسارة سيتي بشكل مفاجيء أمس الاحد أمام سندرلاند 1-صفر.

ويمتلك سيتي ويونايتد 45 نقطة لكل منهما من 19 مباراة وبفارق ست نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث الذي تتبقى له مباراة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *