حفلات رأس السنة: عمرو دياب الأغلى بـ 750 ألف دولار.. وتامر بـ 200 ألف

حفلات رأس السنة: عمرو دياب الأغلى بـ 750 ألف دولار.. وتامر بـ 200 ألف
عمرو دياب وتامر حسني 2

Gn4me :

كالعادة، حافظ النجم عمرو دياب على صدارة قائمة أعلى الفنانين أجرا في حفلات رأس السنة، والتي يعتليها بجدارة كل موسم، لكن المفاجأة هذا العام تمثلت في الرقم الذي حصل عليه نظير احيائه حفل ليلة أمس بدبي.

فعلى الرغم من انهيار سوق الحفلات بمصر نتيجة الأحداث التي يمر بها الشارع المصري حاليا، إلا أن النجوم المصريين نجحوا في استبدال السوق المصرية بسوق أخرى عربية، حيث تعاقدوا على احياء عدة حفلات بأسعار خيالية تعد الأعلى لكل منهم على الإطلاق.

وحافظ الهضبة على صدارته بحصوله على 750 ألف دولار نظير الحفل الذى أحياه فى دبى، بينما جاء منافسه التقليدي تامر حسنى فى المركز الثانى، حيث حصل على 200 ألف دولار مقابل إحيائه حفل رأس السنة بالحلبة الدولية بالبحرين.

بينما تقاضى راغب علامة 90 ألف دولار عن حفله فى بيروت، أما وائل جسار فقد فضل إحياء حفل رأس السنة فى الأردن مقابل 50 ألف دولار، وبأجر قيمته 60 ألف جنيه.

وتأتى هيفاء وهبى على رأس قائمة أجور المطربات، حيث حصلت على أجر قيمته 100 ألف دولار مقابل إحياء حفل هذا العام فى بيروت، بينما حصلت شيرين على 60 ألف دولار عن حفلها فى دبى بمشاركة ماجد المهندس الذى تقاضى 50 ألف دولار، وهو نفس الأجر الذى حصلت عليه نانسى عجرم مقابل حفلها فى بيروت التى تحيى فيها إليسا أيضا حفلا مقابل 35 ألف دولار، حيث تفوقت عليها مريام فارس وحصلت على أجر 50 ألف دولار نظير حفلها فى الكويت وأحيت نوال الزغبى حفل فندق مازاجان بالمغرب بأجر قيمته 30 ألف دولار، بينما خفض كاظم الساهر أجره من 100 ألف دولار إلى 80 ألف دولار، وأحيا سعد الصغير هذا العام حفله فى القاهرة مقابل 60 ألف جنيه، رغم أنه حصل على خمسين ألفا العام الماضى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *