سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا 31 نقطه

سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا 31 نقطه
البورصة السعودية

“الاقتصادية الإلكترونية” من الرياض :

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم منخفضا 31.68 نقطه عند مستوى 6386.04 نقطة بتداولات تجاوزت 5.4 مليار ريال . وبلغ عدد الأسهم المتداولة لهذا اليوم أكثر من 216 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 142 ألف صفقة حققت فيها أسهم 42 شركة ارتفاعا في قيمتها , فيما سجلت أسهم 96 شركة انخفاضا في قيمتها .

وكانت أسهم الوطنية , وبروج للتأمين , والاهلي للتكافل , والقصيم الزراعية , والدرع العربي , ولاء للتأمين الأكثر ارتفاعا , أما أسهم تهامه للاعلام , وجازان للتنمية , والفخارية , وطباعة وتغليف , والانابيب السعودية , والأسلاك فكانت الأكثر انخفاضا . كما كانت أسهم شركات سابك , والقصيم الزراعية , والأحساء للتنمية , والخليجية العامة , وكيان السعودية , والإنماء الأكثر نشاطا بالقيمة , فيما كانت أسهم الانماء , و الأحساء للتنمية , والقصيم الزراعية , ودار الاركان , وكيان السعودية , وزين السعودية هي الأكثر نشاطا بالكمية في تداولات اليوم .

*(15:40)

واصل سوق الأسهم السعودية هبوطه ليفقد 7 نقاط (0.11%-) ليراوح المؤشر العام عند مستوى 6410 بعد أن تم تداول 123 مليون سهم بقيمة 3 مليارات ريال تمت من خلال 83 ألف صفقة على 148 شركة ارتفع منها 57 شركة وانخفض 73 أخرى.

وبرزت أسهم الوطنية وبروج للتأمين والأهلي للتكافل كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث قيمة السهم فيما برزت أسهم الأحساء للتنمية وبنك الإنماء ودار الأركان كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم من ناحيته تصدرت الوطنية وبروج للتأمين والأهلي للتكافل أكثر الأسهم في السوق ارتفاعا من حيث قيمة السهم المالية في المقابل جاءت تهامه للإعلان والفخارية والطباعة والتغليف في رأس قائمة أكثر الشركات انخفاضا في قيمة السهم المالية.

  • (14:00)

افتتح سوق الأسهم السعودية جلسة تداولاته اليوم على انخفاض 5 نقاط (0.08%-) ليراوح المؤشر العام عند مستوى 6412 بعد أن تم تداول 3 ملايين سهم بقيمة 50 مليون ريال تمت من خلال 3000 صفقة على 100 شركة ارتفع منها 35 شركة وانخفض 45 أخرى.

وبرزت أسهم القصيم الزراعية وبروج للتأمين وكيان السعودية كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث قيمة السهم فيما برزت أسهم كيان السعودية والقصيم الزراعية والنقل الجماعي كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم من ناحيته تصدرت بروج للتأمين والوطنية والقصيم الزراعية أكثر الأسهم في السوق ارتفاعا من حيث قيمة السهم المالية في المقابل جاءت الفخارية والباحة وأسمنت الشرقية في رأس قائمة أكثر الشركات انخفاضا في قيمة السهم المالية.

  • (11:00)

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *