سندرلاند يهدي يونايتد جثة سيتي.. ويفرج عن المحمدي

سندرلاند يهدي يونايتد جثة سيتي.. ويفرج عن المحمدي
المحمدي

FilGoal :

عاد أحمد المحمدي الظهير الأيمن للمشاركة مع فريقه سندرلاند ولعب أولى مبارياته تحت قيادة مارتن أونيل المدير الفني الجديد للقطط السوداء، وذلك في الفوز على مانشستر سيتي بهدف قاتل.

وسجل المهاجم الكوري دونج ون جي هدفا لا يعوض في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت في إطار المرحلة الـ19 للدوري الإنجليزي.

الفوز منح سندرلاند ثلاث نقاط صعبة من متصدر المسابقة، وجاء بمثابة هدية إلى مانشستر يونايتد.

فبذلك يلتقط مانشستر يونايتد أنفاسه بعد هزيمة الشياطين الحمر أمام بلاكبرن روفرز بنتيجة 2-3 في إطار مباريات الجولة نفسها.

ويحتل سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة بالتساوي مع جاره يونايتد، فيما ارتفع رصيد سندرلاند للنقطة 21 وصعد مركزين ليستقر في المركز الـ13.

وابتعد المحمدي عن المشاركة منذ تولي مارتن أونيل القيادة الفنية لسندرلاند، إذ كانت آخر مشاركة له في مواجهة ويلفرهامبتون في الجولة الـ14، وتغيب بعدها الظهير المصري عن المشاركة لأربع مباريات متتالية.

وحل المحمدي في الدقيقة 80 حينما كانت النتيجة تعادل سلبي ولم يسعفه الوقت في تقديم ما يذكر.

لكن المباراة اشتعلت في دقائقها الأخيرة بعد إهدار سيرخيو أجويرو مهاجم سيتي وديفيد سيلفا لاعب الوسط العديد من الفرص التي أبعدها سيمون ميجنوليت حارس سندرلاند بالإضافة للعارضة التي ابعدت هدف مؤكد.

واحتسب كيفن فريند حكم المباراة ثلاث دقائق وقت بدل الضائع لتأتي الثانية الأخيرة في المباراة وتشهد هدفا ربما من تسلل للمهاجم الكوري البديل دونج ون جي بعد ثنائية مع ستيفن سيسنيون انفرد على إثرها بجو هارت حارس سيتي راوغه ووضعها في المرمى الخالي.

ويلتقي سندرلاند مع ويجان في مباراة الجولة الـ20، ويلتقي سيتي مع ليفربول يوم الثلاثاء 3 يناير الجاري على ملعب الاتحاد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *