مهارة شيكابالا وهدف توفيق ومصطفى سيسيه ابرز لقطات الزمالك والمصرى..فيديو

مهارة شيكابالا وهدف توفيق ومصطفى سيسيه ابرز لقطات الزمالك والمصرى..فيديو
الصاعد أحمد توفيق من ناشىء إلى أحد أعمدة الفريق الأول للزمالك

يلاكورة – محمد يسرى مرشد:

شهدت مباراة الزمالك والمصرى التى اقيمت مساء الجمعة وإنتهت بفوز الفريق الابيض بهدفين مقابل هدف مهارات مميزة للاعبي الزمالك وبعض الموقف الطريفة التى ينقلها اليكمYallakora.com من خلال فيديو يحتوى على ملخص للمباراة وأهم احداثها.

توفيق وأول هدف مع الزمالك

سجل احمد توفيق لاعب وسط الزمالك الشاب أولى أهدافه مع الفريق الأبيض من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى ، توفيق كاد يقابل شقيقه الأكبرعبد العزيز فى مباراة الجمعة لولا خروج الأخير من قائمة المصرى لأسباب فنيه .

مهارة شيكابالا ورحيل

كالعادة لم تخلو المباراة من لمحات فنية رائعة لصانع ألعاب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وانضم إلى ” شيكا ” صبرى رحيل الذى قدم هو الأخر مباراة جيدة وكشف عن
مهارة رائعة.

من أجل مصافحة المعلم

فى واقعة طريفة سقط لاعبين من المصرى فى نفس التوقيت فى الدقيقة 47 من بداية الشوط الثانى أمام المعلم حسن شحاتة فى لعبة مشتركة مع مهاجم الفريق الابيض احمد جعفر وقام كريم ذكرى وايمن سعيد المصابين بمصافحة حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك بعد تلقيهما العلاج.

إهداء إلى فتح الله ومصطفى سيسيه

أهدى البوركينى عبد الله سيسيه هدفه فى الزمالك إلى مولوده مصطفى سيسيه الذى رزق به قبل ايام بينما أهدى شيكابالا هدفه فى مرمى المصرى إلى زميله محمود فتح الله الذى غاب عن المشاركة فى المباراتين السابقتين.

سقوط عبد الواحد

لم يتعرض عبد الواحد السيد لإختبارات صعبة خلال المباراة ولم يظهر إلا فى لقطتين الأولى فى الشوط الأول وإخراجه لرأسية من مهاجم المصرى عبد الله سيسيه والثانية فى الشوط الثانى من كرة عرضية التقطها ثم اصطدم بزميله محمود فتح الله وكاد أن يتعرض للإصابة بسببها.

شاهد فيديو ملخص وأطرف لقطات مباراة الزمالك والمصرى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *