مرشحو الكتلة المصرية بالدقهلية: نؤيد شعار الإسلام هو الحل بشرط تطبيقه على أرض الواقع

مرشحو الكتلة المصرية بالدقهلية: نؤيد شعار الإسلام هو الحل بشرط تطبيقه على أرض الواقع
الكتلة المصرية

الدقهلية ـــ رنا الجميلى

أكد الدكتور أسامه عطوان، مرشح الكتلة المصرية بالدائرة الأولى بالمنصورة أن الإنتخابات البرلمانية الحالية يسيطر عليها الجانب الدينى اكثر من الجانب السياسى فكثيراً ما نسمع شعار ” الإسلام هو الحل ” والذى أصبح يسود كافة المؤتمرات الإنتخابية لمرشحى التيارات الإسلامية فنحن جميعاً نعرف أن الإسلام هو الحل لكافة المشاكل ولكن يجب تفعيل هذا سياسياً من خلال البرامج الإنتخابية للمرشحين لتطبيقة على أرض الواقع .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمه تحالف قائمة الكثلة المصرية بالدائرة الأولى بالدقهلية أمس بحضور كل من

الدكتور نديم الياس عضو المجلس الرئاسي للحزب والدكتور أسامة عطوان و اللواء محمد أحمد علام المرشحين بالدائرة الأولى الاستاذ محمد فكري عسكر مرشح الفئات فردى بدائرة بندر المنصورة .

وأضاف العميد محمد علام أن يجب وضع دستور جديد لا يفرق بين المسلمين والأقباط فإلى جانب أن الشريعة الإسلامية هى مصدر التشريع إلا أن المسليمن والأقباط جميعهم متساوون فى الحقوق والواجبات ولاتمييز بين جنس ولا لون ولا عقيدة وتعد هذة الخطوة هى الأولى فى تحقيق الإستقرار والأمن والإزدهار لمصر .

فيما قام محمد فكرى مرشح الفئات فردى بدائرة بندر المنصورة بعرض برنامجه الإنتخابى الذى سيقوم على تحقيقه من خلال الكتلة المصرية بقرى دائرته والعمل على حل مشاكلها .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *