” هيا بنا نسقط الدولة” بندوة للاشتراكيين الثوريين

” هيا بنا نسقط الدولة” بندوة للاشتراكيين الثوريين
phpThumb_generated_thumbnail

 ” هيا بنا نسقط الدولة” ندوة الاشتراكيين الثوريين يناقشون

قيادى بالحركة :  الإخوان المسلمين ردوا الجميل بمهاجمتنا فى جريدتهم بعد دفاعنا لهم فى عهد النظام

كتب – محمد جابر

انتقد الناشط السياسى  سامح نجيب  موقف جماعة الإخوان المسلمين من الاشتراكيين الثوريين الذى ظهرت عليه بعد الثورة  من مهاجمتهم لهم  فى صحيفتهم الحزبية، قائلا ” الإخوان يردون لنا الجميل  بعدما مؤازرتنا لهم أيام النظام السابق عند تعرضهم للاعتقالات.

جاء ذلك خلال الندوة التى  نظمها مشروع مدينة مساء أمس بالتعاون مع حركة الجبهة القومية للعدالة و الديمقراطية بالإسكندرية والاشتراكيين الثوريين بمدرسة سان جبرييل بمنطقة سبورتنج، تحت عنوان “هيا بنا نُسقط الدولة ,نبذة عن الاشتراكيين الثوريين “للتعرف على الاشتراكيين الثوريين و تاريخ الحركة فى مصر .
حضر اللقاء  محمد واكد القيادي بتنظيم “الاشتراكيين الثوريين وعضو مؤسس لتنظيم “الجبهة القومية للعدالة و الديمقراطية، وسامح نجيب عضو مؤسس بحركة الاشتراكيين الثوريين و أستاذ بالجامعة الأمريكية .

وأكد نجيب  أن الحكومات الحالية هى حكومات فى خدمة أعوان النظام ، مضيفا أن الثورة مستمرة حتى  تحقيق العدالة الاجتماعية وإعادة توزيع الثروة على الشعب، حيث أن الثورة استطاعت اقالة 4 وزارات وأنه لم يكن هناك نية من العسكر لمحاكمة المخلوع إلا أن السبب هو الضغط الثورى .

فيما  أكد الناشط السياسى محمد واكد، أن الاشتراكيين الثوريين  ضد التمويل الأجنبى لمنظمات المجتمع المدنى ،ولكنهم فى نفس الوقت  ضد طريقة التعامل معهم بالوحشية والعنف.

وأضاف أن الحركة لا تدعو   إلى الفوضى ولا تريد تحويل  مصر إلى الصومال ولكن نريد ان تكون الدولة فى خدمة المواطن”، مؤكدا على ضرورة إعادة هيكلة الدولة بنتقية الهيئات والمؤسسات والوزارات الفسادة بالدولة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *