أشرف عبد الباقى مذيع بـ”أجدع ناس” برنامج توك شو لأولاد البلد

أشرف عبد الباقى مذيع بـ”أجدع ناس” برنامج توك شو لأولاد البلد
ashraf56_saidaonline_400x420


القاهرة ـ أ ش أ

قررالفنان أشرف عبد الباقي تقديم برنامج توك شو يختلف تماما عن البرامج الحالية بعنوان”أجدع ناس” يؤكد دور المواطنين في صنع عبقرية مصر، على أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل .

وقال عبد الباقى إن فكرة البرنامج الجديد تقوم على أساس تشجيع العمل والإنتاج ، وأن قيمة الفرد في مصر بعد 25 يناير لابد أن تكون بعمله ، وبما يقدمه لمجتمعه.

وأكد أن البرنامج الذى من المقرر ان يبدأ تصويره خلال ايام سيكون مختلفا عن برامج “التوك شو” الحالية التي تزيد النار اشتعالا وبدلا من التشجيع علي العمل والإنتاج تقدم المعارك الكلامية بين الخصوم ، ولذلك نحن لن نستضيف نجوم الكلام من مشعلي الحرائق على الفضائيات ، ولن يحضر إلى برنامجنا جنرالات المقاهي والفضائيات ، نحن سنقدم” الناس الجدعان” كل في موقعه ، سنعرض نماذج ناجحة من الشباب ، من مختلف الأعمار ، الذين يساهمون فى مسيرة النمو والتقدم ، بما يقدمونه من عمل.

واشار عبد الباقى الى انهم حاليا في مرحلة الإعداد والتجهيز للبرنامج ، موضحا ان ذلك استغرق رحلة بحث طويلة ، لأن ضيوفه من الناس الذين لايحبون الأضواء ولايسعون إلي الشهرة ، بل يهربون منها ، وهم ليسوا من أبناء القاهرة فقط بل من كافة محافظات مصر.

وأوضح أن البرنامج سيتم عرضه بشكل يومي لتقديم كافة النماذج من شباب وفتيات ، مشيرا إلى أنه لايهدف فقط إلى تقديم النموذج ، وإنما حل أية مشكلة قد تعوق عمل الشباب ، والقضاء علي أية عقبة قد تمنع أن يحتذي به المشاهد.

من ناحية أخرى أعرب عبد الباقى أنه لن يشارك فى أى عمل تلفزيونى هذا العام ، لأن كل مشاريعه توقفت عقب الأحداث التى شهدتها البلاد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *