المحلاوي : لم أقصد تكفير الثوار وإنما إلقاء الضوء علي أشخاص بعينهم يريدون إسقاط الدولة

المحلاوي : لم أقصد تكفير الثوار وإنما إلقاء الضوء علي أشخاص بعينهم يريدون إسقاط الدولة
الشيخ المحلاوي - المدار 2

كتبت – أماني عيسي :

أكد الشيخ أحمد المحلاوي – خطيب مسجد القائد إبراهيم – أنه لم يقصد “تكفير الثوار” وإنما يريد إلقاء الضوء علي أشخاص بعينهم يريدوا دفع البلاد إلي مصادمات مع الجيش حتي سقوط الدولة.

وأضاف خلال تصريحات صحفية توجد تيارات بعينها تريد إزاحة الإسلاميين وتسعي إلي إحداث وقيعة بين أطراف الشعب خاصة بعد قرب إنتهاء الفترة الإنتقالية التي تسعي التيارات المخربة إلي إطالتها خوفا من حكم الإسلاميين ، يأتي ذلك في الوقت الذي دعا إليه شباب الثورة من منع الشيخ ” المحلاوي”من إلقاء خطبة الجمعة القادمة.

وقال صابر المصري أحد الداعين للوقفة آن المحلاوي فاجئ الجميع بمعاداته لشباب الثورة وإتهامه لهم بإسقاط الدولة والتحريض عليهم وأنهم يريدون تخريب البلاد ، علما بأن هذه الثورة جعلته يكون خطيبا للقائد إبراهيم مرة أخري

من جانبه قال رشاد عبد العال – المتحدث باسم الائتلاف المدني في الإسكندرية إن الشيخ المحلاوي قامة إسلامية كبيرة وكان لا يجب عليه أن يستغل المنبر في التحريض علي الثوار ، خاصة وأن الشباب هم من أعادوه مرة أخري إلي منبر القائد إبراهيم بعد منعه من جانب النظام السابق.

كان الشيخ أحمد المحلاوي قد شن هجوما حادا علي الإشتراكيين الثوريين وإتهمهم  بالسعي لاشاعة الفوضي في بغرض اعادة انتاج الشيوعية في مصر مرة أخري بعد النجاح الساحق  الإسلاميين في المرحلتين الأولي والثانية من الانتخابات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *