وزير الداخلية فى زياره لضباط وقيادات الامن المركزى

وزير الداخلية فى زياره لضباط وقيادات الامن المركزى
وزير الداخلية الجديد اللواء محمد ابراهيم يوسف 2

كتب ـ شريف عبد الله :

قام محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح اليوم بزيارة لمقر رئاسة قوات الأمن المركزى بالدراسة التقى خلالها بجنود وأفراد وضباط وقيادات الأمن المركزي.

وأكد الوزير خلال اللقاء على على أهمية تطوير وسائل وأساليب التدريب ورفع كفاءة أفرادالشرطة وتأهيلهم وتغيير العقيدة والفلسفة الأمنية في أعقاب ثورة 25 يناير وما كفله القانون من إتاحة حرية الفكر والتعبير عن الرأى والتظاهر والإعتصام السلمى. 

مؤكداً على أهمية الدور الذى يقومون به لحماية أمن واستقرار المجتمع المصري وتأمين كافة مرافقه ومنشآته الحيوية ودعم ومساندة أجهزة الشرطة في الحملات المكثفة التي تستهدف ضرب البؤر والأوكار الإجرامية والتصدي للخارجين على القانون  واشار الى ضرورة قيام الوزارة بترسيخ تلك المبادئ والمفاهيم الجديدة لكافة ضباط وأفراد الشرطة باعتبارهم جزءاً أصيلاً من نسيج المجتمع المصرى بما يستوجب إعلاء روح القانون وضرورة التحلى بالصبر وضبط النفس وإستخدام القدر الأدنى للحق القانونى فى إستخدام القوة للسيطرة على مجريات الأمور وبما يتوافق مع معايير وقواعد حقوق الإنسان.

. وطالب بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية لأبناء الشرطة تقديراً لتضحياتهم الغالية وتوفير كافة إمكانيات الوزارة من أجل تحقيق أمن وإستقرار البلاد فى تلك المرحلة الدقيقة من تاريخها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *