“الانجيلية بالعطارين” تحتفل بعيد الميلاد بمشاركة عدد من القيادات الحزبية

“الانجيلية بالعطارين” تحتفل بعيد الميلاد بمشاركة عدد من القيادات الحزبية
احتفال الكنيسة الانجيليه باعياد الميلاد

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

احتفلت الكنيسة الإنجيلية بالإسكندرية برعاية القس الدكتور “راضى عطا لله”، فى السابعة من مساء أمس الأحد 25 ديسمبر بمقر الكنيسة بالعطارين بميلاد السيد المسيح  عليه السلام .

وذلك على أنغام ترانيم أنشودة لحن الميلاد قدمها فريق الترانيم المكون من شباب الكنائس الإنجيلية بالإسكندرية، و بقيادة الفنان الدكتور “نشأت هلال” .

شارك بالاحتفالية لفيف من أبناء المجتمع السكندرى، وكذلك عدد من القيادات الحزبية، وحملة تأييد ترشح عمرو موسى لرئاسة الجمهورية، وقد حضر الإحتفالية السيد عادل المغربى – منسق عام الحملة – نيابة عن السيد عمرو موسى – والذى أكد خلال لقاءه مع القس الدكتور راضى عطالله على أن ميلاد السيد المسيح‏ عليه السلام‏ كان ومازال، وسيظل، ميلاد خير وسلام ورحمة، لسائر البشر أجمعين.

وقد كانت كلمة القس الدكتور راضى عطالله بهذه المناسبة الجليلة تتمحور حول فكرة الثورة فى الميلاد، وكيف أتى السيد المسيح، بالتأكيد على كرامة الانسان الذي أعطاهـــا الله له، و أعطاه أن يكون مسئول عنها .

وجدير بالذكر أن شعار حملة عمرو موسى هو “لن تهان مصر بعد اليوم ولن يهان مصرياً بعد اليوم”، مؤكداً على أن كرامة الإنسان المصرى والتى كانت أحد أهم دوافع قيام الثورة المصرية العظيمة، من الخطوط الحمراء التي لا يجب تعديها أو تجاوزها .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *