فى مظاهرة المنصورة ” سيدات مصر خط أحمر ”

فى مظاهرة المنصورة ” سيدات مصر خط أحمر ”
مظاهرات النساء - المنصورة

الدقهلية – أحمد العيسوى :

نظم اليوم الجمعة المئات من أبنا مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية مظاهرة سلمية أما ديوان عام المحافظة تضامنا مع مليونية ” رد الشرف ” بميدان التحرير التى تدين الاعتداء الغاشم من قبل القوات المسلحة على إحدى الفتيات وتجريدها من ملابسها خلال إعتصامها بميدان التحرير حيث ردد المتظاهرون فى المنصورة عدد من الهتافات المعادية للمشير / محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى ومجلسه منها  ” الشعب يريد اسقاط المشير ” , ” فليسقط المشير , فليسقط الجبان , فليسقط المجلس العسكرى, فليسقط الفساد ” ” يا طنطاوى يخص عليك جيبت العار لجيشك ليه ” ” الطنطاوى شاهد زور يبقى المجلس كله يغور ” ” يا طنطاوى روح أمريكا دا انته لحسنى شغال سيكا ” .

ورفع الشباب والفتيات من المتظاهرين عددا من ” اليفط ” الورق والبلاستيك  كتبوا عليها ” سيدات مصر خط أحمر ” محذرين بذلك المجلس العسكرى من الاقتراب أو التحرش بالسيدات خلال المظاهرات والاعتصامات لان أخلاق وثقافة الجيش لا تسمح بذلك وأن هذا يعد خطرا على القوات المسلحة منددين بما حدث للفتاه التى تعدى عليها رجال القوات المسلحة وقاموا بتجريدها من ملابسها خلال تظاهرها ومشاركتها فى إحدى المظاهرات كذلك ردد المتظاهرون عدد من الشعارات تضامننا مع الفتاه وتدعوا فى الوقت نفسة بأن ينهض الشعب كله للتصدى لممارسات العسكر مثل ” ياللى ساكت .. ساكت ليه .. دى مش أختك ولا ايه ” .

وفى سياق متصل استنكرت القوى السياسية من أمناء الأحزاب وحركتى “6 ابريل , كفاية” بالدقهلية ما يسمى بمليونية  العباسية المؤيده للمجلس العسكرى مؤكدين أن هؤلاء الأشخاص من فلول الحزب الوطنى المنحل وبقايا النظام السابق وهم يرغبون فى أن تظل الدولة تحت حكم العسكر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *