هيفا وهبي: أحترم نجوى لأنَّها أكبر مني ولراغب أقول أنا هيفا أنا

هيفا وهبي: أحترم نجوى لأنَّها أكبر مني ولراغب أقول أنا هيفا أنا
هيفاء

ايلاف : أكَّدت الفنانة اللبنانيَّة، هيفا وهبي، أنَّها تحترم مواطنتها الفنانة، نجوى كرم، لأنَّها تربَّت على إحترام الأكبر منها، كما وجَّهت رسالة إلى الفنان، راغب علامة، الذي قال إنَّه كان ليرفض مشاركتها في “Arab Idol” قائلةً له: “أنا هيفا أنا”.


بيروت: أطلَّت الفنانة اللبنانيَّة، هيفا وهبي، في حلقةٍ خاصَّةٍ بعيد الميلاد ضمن برنامج “سوري بس”، الذي يعرض على شاشة الـ”OTV”، وهو من تقديم الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وتطرَّقت إلى العديد من الموضوعات الفنِّيَّة والشائعات والمشاكل الَّتي لاحقتها خلال العام.

أشارت هيفا إلى أنَّها تجري وتتعب كثيرًا في عملها، وأنَّها لا تتكل على شركة الإنتاج كثيرًا، متحدِّثةً عن علاقتها بروتانا والمشاكل بينهما، ومؤكِّدةً أنَّ بدايتها كانت جيِّدة معها، وأنَّه عندما يكون اسم الفنان صغيرًا تكون الشَّركة داعمة له، وعندما يكبر يدعم هو الشَّركة.

وقالت إنَّ روتانا كانت تماطل في الإنتاج لها، لأسبابٍ وظروفٍ معيَّنة، وأنَّها قدَّرت تلك الظروف لفترةٍ من الوقت، ولكَّنها لم تعد تستطيع الإنتظار، وأضافت: “روتانا لم تملك اسمي، والعقد فسخ بالتَّراضي”.

وعبَّرت هيفا عن إهتمامها بالإنترنت، مشيرةً إلى أنَّها تملك أكثر من 600 ألف معجب، ورأت أنَّ تويتر هو موقع التَّواصل الإجتماعي الأكثر نشاطًا عليه، فمن خلاله تنفي أو تؤكِّد خبرًا ما، وأنَّها عندما نشطت عليه غار منها الجميع وقلَّدوها.

عن العلاقة مع نجوى كرم وإطلالتها الأخيرة في “ديو المشاهير”، قالت هيفا إنَّ عدم حضور الفنانة نجوى كرم لم يفاجئها، لأنَّه كانت لديها ظروف منعتها من القدوم، وإنَّها في حال إلتقت بها فهي تكلٍّمها وتحترمها وتقدِّرها، لأنَّها تربَّت على إحترام الأكبر منها.

كما وجَّهت رسالة إلى الفنان، راغب علامة، الذي ستشاركه في حفلة رأس السَّنة، بعدما قال في إحدى اللقاءات الصحافيَّة إنَّه لو تقدَّمت هيفا لبرنامج “Arab Idol” لما قبِل بصوتها، فقالت له: “أنا هيفا أنا”، مشيرةً إلى أنَّها ستشاركه حفل رأس السَّنة، ولو أنَّها كانت تفضِّل إحياء حفلة وحدها، لأنَّ جمهورها ينتظرها أينما حلَّت، وأضافت إلى أنَّها لم تحتج أي برنامج أو أي أحد منهم لتنجح.

وعن علاقتها بالفنانات، قالت إنَّ العلاقة مع الفنانة غادة عبد الرازق في فيلم “دكان شحاتة” كانت جيِّدة، ولكن بسبب بعض الأمور تبدَّلت الصداقة، وحلَّ الخلاف، فحصل الإنقطاع، وأشارت إلى أنَّها على علاقة صداقة مع مواطنتها أليسا، وأنَّها تحب الفنانة نانسي عجرم كثيرًا.

وعن أعمالها المستقبليَّة، أشارت إلى أنَّها تحضِّر أغنية خليجيَّة مع الفنان فايز السعيد، وأنَّها ستظهر خلال شهر رمضان في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” من بطولتها والفنانة فيفي عبده، ومن إنتاج شركة محمد فوزي للأفلام، حيث تجسِّد شخصيَّة “نوسة” الَّتي ترقص في المولد، ويعجب بها أحد الأغنياء، ولكن من المستحيل أنّْ تقبل عائلته بارتباطه بها، فتنتقم منهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *