حفل الأطفال السنوى الثانى بمركز الحرية للإبداع

حفل الأطفال السنوى الثانى بمركز الحرية للإبداع
مركز الحرية والابداع

كتبت ـ نرمين اسماعيل

يستضيف مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية – التابع لصندوق التنمية الثقافية –  يوم الجمعة القادمة الموافق 23 ديسمبر، حفل الأطفال السنوى الثانى لجمعية تنمية حياة المصريين – مشروع الأطفال (سنابل)، في تمام الساعة الساعة السادسة مساءً.

تبدأ فاعليات اليوم بعروض رياضية وفقرة لفريق الكورال مع عرض لبعض أنشطة المؤسسة، كما يتضمن أيضا تكريم الأطفال المتفوقين، وبعض أولياء الأمور، وجميع العاملين بالنشاط، وجدير بالذكر أن جميع فقرات الحفل يقوم بتقديمها أطفال الجمعية .

جدير بالذكر أن مؤسسة تنمية حياة المصريين بدأت كمشروع من مشروعات المجتمع المدنى الذي يعمل على إصلاح وتطوير المجتمع من خلال العمل على معوقات التنمية الثلاث ” الجهل والفقر والمرض” وذلك فى مارس سنة 2008.

وقد أخذ المشروع عدة أشكال قانونية إلى أن أصبح ممثلًا فى شكل مؤسسة، ومن أهم مشروعاتها “مشروع الأطفال سنابل” ورؤيته تنشئة جيل متميز أخلاقيا وعلميا,واع فكريا, نافعاً لوطنه ومتفاعلاً مع مجتمعه قادراً على مواجهة تطورات العصر.

كما تسعى المؤسسة من خلال هذا المشروع الى إنشاء اكاديمية للطفل تستخدم استراتيجيات حديثة فى التدريس مما يجعلها نموذجاً يحتذى به بما يمكنها من القيام بدورها فى تقديم الدعم الفنى والاستشارى للمؤسسات الأخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *