أسيل عمران تقول لحبيبها.. “مو بالساهل”

أسيل عمران تقول لحبيبها.. “مو بالساهل”
39832alsh3er

بيروت:

صوَّرت الفنانة، أسيل عمران، فيديو كليب أغنيتها “مو بالساهل” مع المخرج اللبناني، وليد ناصيف، في أجواءٍ سحريَّةٍ حالمة

بدأت قناة “وناسة” الموسيقيَّة عرض فيديو كليب جديد للفنانة، أسيل عمران، لأغنية “مو بالساهل” الَّتي تحمل عنوان الألبوم، وهي من كلمات وألحان الأنين، وتوزيع هشام السكران.

وينقل هذا الكليب الذي أخرجه اللبناني، وليد ناصيف، “أسيل” إلى مكان مرتفع العلو، تنظر من خلاله إلى العالم نظرة الحلم، حيث تشاهد فيه نفسها وهي تمرُّ في مراحل مختلفة.

وتتنقل أسيل بين الغابة السحريَّة والمسار الضبابي، لتعود إلى الواقع لتقف لوحدها حزينة، حيث تتذكر الألم الذي تشعر به بسبب الحبيب.

وعن كليب “مو بالساهل” قالت أسيل: “يختلف هذا الكليب تمامًا عن سواه، فيكفي أنَّه من إنتاج MBC، الَّتي حرصت على إستيفائه أفضل شروط الجودة، خصوصًا من النَّاحية الإنتاجيَّة والإخراجيَّة، وأشعر بحماسٍ كبيرٍ لمعرفة تعليق الصحافة والجمهور والأصدقاء عندما يشاهدونه”.

من جهته، إعتبر المخرج، وليد ناصيف، أنَّ كليب “مو بالساهل” هو أوَّل كليب في لبنان والوطن العربي يُحشد له هذا النوع من الإنتاج، سواء لجهة الفكرة، أو حتَّى الديكور والإخراج، والمؤثرات الخاصَّة المعتمدة، وأضاف: “لن يصدِّق أحد أنَّ هذا الكليب تمَّ تصويره في لبنان، وهو واحد من أفضل الكليبات الَّتي صوَّرتها”، وختم قائلاً: “أردت أنّْ أظهر للمشاهد كيف يُمكن تخيُّل العالم بأكثر من منظار، وأنّْ أترك للمشاهد بطاقة سفر تأخذه بها “أسيل” في رحلة من الأحلام”.

يُذكر أنَّ كليب “مو بالساهل” هو من إنتاج MBC، وتوزيع “بلاتينوم ريكوردز” الَّتي تتولَّى أيضاً إدارة أعمال أسيل عمران.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *