المجلس العسكرى يعرب عن اسفه وتقديره لسيدات مصر ويطالب جميع فئات الشعب بالتلاحم

المجلس العسكرى يعرب عن اسفه وتقديره لسيدات مصر ويطالب جميع فئات الشعب بالتلاحم
المجلس العسكري

القاهرة –  (كونا) 

أبدى المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية اسفه الشديد لسيدات مصر فى ضوء ما حدث من تجاوزات خلال الأحداث الأخيرة بمظاهرات مجلسي الشعب والوزراء.

وأكد المجلس في رسالة له مساء اليوم على موقعه على (الفيس بوك) احترامه وتقديره الكاملين لسيدات مصر وحقهن في التظاهر والمشاركة الفعالة الايجابية في الحياة السياسية على طريق التحول الديموقراطي الذي تشهده مصر مع الوضع في الاعتبار اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لمحاسبة المسئولين عن هذه التجاوزات.

وقال المجلس الأعلى للقوات المسلحة في رسالته ان هذه اللحظات الحرجة في تاريخ مصر تتطلب منا جميعا التلاحم والتكاتف ونبذ العنف والخلافات بكافة أنواعها واتاحة الفرصة لاستعادة الهدوء.

وطالب بأهمية الكشف عن “عناصر البلطجة المندسة والمأجورة التي تهدف في المقام الأول بخلاف التدمير والتخريب الى الاساءة للثوار”.

وأكد المجلس حرصه على استكمال العملية الديمقراطية وانهاء المرحلة الثالثة من الانتخابات البرلمانية في توقيتاتها المحددة حتى يتحقق الاستقرار الحقيقي لمصر.

وابدى المجلس استعداده من واقع حرصه الشديد على مصر لمناقشة أي مبادرة من أي من القوى السياسية التي قد تسهم في استقرار وسلامة مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *