موسي يحذر من محاولات سرقة الثورة ويؤجل سفره إلي الفيوم نظراً لأحداث مجلس الوزراء

موسي يحذر من محاولات سرقة الثورة ويؤجل سفره إلي الفيوم نظراً لأحداث مجلس الوزراء
عمرو موسى

كتبت ـ نرمين اسماعيل 

بعد زياراته المكوكية لأحياء عين شمس وشبرا ومحافظتي الأقصر وأسيوط التي زار ستة مراكز بها خلال أسبوع واحد أنهي عمرو موسي – المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية – جولاته الأنتخابية هذا الأسبوع  أمس بزيارة  لحي المرج البوابه الشرقية لمحافظة القاهره وأعتي أحيائها.

وأكد – موسي – خلال المؤتمر الجماهيري بحضور عدد كبير من أبناء المرج أن سرعه بناء النظام السياسي في مصر أصبحت قضيه أمن قومي، مضيفاً ان الثوره لن تنجح الا بتوافق جميع الأطراف والقوي السياسيه خاصة وأن هناك أطرافًا خارجية تكره مصر وتعمل ضد مصلحتها وتسعي للتفريق بين الشعب المصري والثوار عن طريق بث الخلافات بينهم .

كما حذر موسي مما وصفه بـ”محاولات سرقه الثوره “، مطالبًا الشعب المصري بزياده العمل ودفع عجله الانتاج من جديد، وطالب أيضاً جميع القوي والتيارات والأحزاب السياسيه، بتنحيه أي مصالح شخصيه والتركيز علي المصلحه العليا للوطن .

وأنهي موسى كلمته، بأن مصر دولة كبيرة بأهلها وشعبها، مؤكدا أننا جميعا سنستطيع أن نعبر هذه المرحلة وسوف نقدم للعالم مثلا جميلا جدا للعزيمة المصرية.

وحول مبادرة الأعلامي عمرو أديب “إشتري مصري ” والقيام بشراء ملابس ” صناعه مصرية ” طالب – موسي – كافة المصريين أن يقوموا بشراء المنتجات المصرية بدلاً من المنتجات المصنعه بدولاً أخري حتي نساعد الأقتصاد المصري في الخروج من كبوته .

ومن جانب أخر قررموسي تأجيل زيارته التي كان مزمع إجرائها لمحافظة الفيوم غداً الأحد  نظرا لما تشهده البلاد من أزمه حاليه إثر تفاقم الاوضاع وسقوط عدد من الشهداء وإصابة العديدد في أحداث الأشتبكات أمام مجلس الوزراء أمس الجمعه .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *