فلة الجزائرية : ” سأظل متمسكة ببرائتي من قضية الدعارة التي أتُهمت بها في مصر لأن الأمر أصبح مسألة كرامة ”

فلة الجزائرية : ” سأظل متمسكة ببرائتي من قضية الدعارة التي أتُهمت بها في مصر لأن الأمر أصبح مسألة كرامة ”
20111109070856_ArtPhoto2

كتبت ـ نرمين اسماعيل

صرحت المطربة الجزائرية –  فلة –  إنها ستظل متمسكة بإثبات براءتها من قضية الدعارة التي اتهمت فيها بمصر في حقبة التسعينيات لأنها “ملفقة”، وليس لها أساسا من الصحة، وأن هذا الأمر بات مسألة كرامة حيث لن تقبل مجدداً أن يمسها أحد بكلمة .

وأضافت – فلة – القاضي الذي أدانني أخبرني أثناء المحاكمة أنه مقتنعا ببرائتي، ولكنها قضية رأي عام .

جدير بالذكر أن فلة قد رحلت لبلادها في وقت سابق، بينما كانت تحاول دخول مصر عبر ميناء القاهرة الجوي، ولكن أمن المطار رفض ذلك بداعي عدم حصولها على موافقة أمنية،و الفحوصات الأمنية أثبتت أن فلة لديها قضية “ممارسة دعارة” رقم 4275 لسنة 1996 جنح مدينة نصر.

يذكر أن فلة مُنعت من عبور الحدود المصرية في فترة التسعينات بسبب تلك القضية، فيما أكدت في تصريحات لها مؤخرا أن ذلك الحظر قد رُفع بالفعل، وكانت من المفترض أن تدخل مصر للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية .

وأوضحت الفنانة الجزائرية أن ترحيلها من مطار القاهرة ومنعها من دخول مصر للغناء في مهرجان الموسيقي العربية بعد تلقيها دعوة رسمية، جاء بعد اتصال من مجهول إلى جهاز أمن المطار، لافتة إلى أنه سيأتي اليوم الذي تدخل فيه مصر بعد الوصول إلى الحقيقة وإثبات براءتها .

وأوضحت “فلة” أنها بدأت مشوارها مع الغناء في سن مبكر للغاية حيث كان عمرها وقتها ست سنوات، لافتة إلى أنها خاضت مشواراً طويلاً وصعباً حتى حققت هذا النجاح، وباتت إحدى نجمات الوطن العربي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *