دور العلاج الهرموني لأورام الثدي بطب المنصورة

دور العلاج الهرموني لأورام الثدي بطب المنصورة
Cancer-Cells

كتب – أحمد العيسوي

ينظم قسم  علاج الأورام  الطب النووي  ندوة علمية  تحت رعاية الدكتور السيد عبد الخالق  رئيس جامعة المنصورة والدكتور إيهاب سعد عميد كلية الطب  ومقرر الندوة الدكتورة إيناس عبد الحليم  والندوة بعنوان الدور المتزايد للعلاج الهرموني  في علاج سرطان الثدي بفندق رمادا يوم الجمعة  16/12/2011 م الساعة الواحدة والنصف   ظهرا  ويحاضر فيها البروفيسور جيفري توبياس .

.
وصرحت الدكتورة إيناس عبد الحليم رئيس قسم  علاج الأورام  والطب النووي بمستشفيات جامعة المنصورة  أن الندوة  تأتى في إطار تبادل الخبرات الطبية المصرية والأجنبية  وان هناك حاجة ماسة لمعرفة الجديد في المجال الطبي لتقديم خدمة طبية متميزة من جانب مستشفيات جامعة المنصورة .
وأضافت انه سيتم مناقشة  الحديث في معالجة أورام الثدي و  دور العلاج الهرموني ومدى تأثيره في علاج سرطان الثدي  للسيدات  كما يشارك فى الندوة عدد كبير من أطباء الأورام والطب النووي  من شتى الجامعات  المصرية للاضطلاع على كل ما هو جديد .

وأشارت الدكتورة جيهان فؤاد مدير المركز الإعلامي أن  جامعة المنصورة لها دور هام وفعال في تطوير الخدمة الطبية وأنها حريصة دائما على عملية التعليم الطبي المستمر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *