إيه سي ميلان الإيطالي يعسكر في دبي قبل لقاء باريس سان جيرمان

إيه سي ميلان الإيطالي يعسكر في دبي قبل لقاء باريس سان جيرمان
إيه سي ميلان

الامارات – كووورة 

يستعد فريق إيه سي ميلان الإيطالي الذي يضم بين صفوفه نخبة من عمالقة كرة القدم في العالم، للعودة مجدداً إلى إمارة دبي الإماراتية لبدء معسكره التدريبي الشتوي يوم 29 ديسمبر الجاري، قبل لقاءه الكروي المرتقب يوم 4 يناير المقبل أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس دبي للتحدي لكرة القدم التي يستضيفها إستاد راشد في النادي الأهلي بدبي.

من المقرر أن يجري إيه سي ميلان بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي، عدداً من التدريبات في دبي، وستكون مفتوحة لعشاق كرة القدم في الإمارات، ولقاء مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم أمثال النجمين البرازيليين روبينو واليكساندر باتو، والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

قال ماسيميلانو أليجري مدرب إيه سي ميلان الذي يحتل ناديه حالياً وصافة الدوري الإيطالي، نحن سعداء للغاية لعودتنا إلى دبي للتحضير للمرحلة الثانية للموسم الكروي، ومحطة دبي التدريبية الشتوية تشكل جزءاً هاماً من استعداداتنا وتكسبنا زخماً في مسعانا لانتزاع اللقب، وسنستمتع باللعب أمام مشجعينا في بطولة دبي للتحدي.

يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يزور فيها إيه سي ميلان دبي لإجراء تدريباته الشتوية بضيافة طيران الإمارات، وكانت زيارته الأخيرة في نهاية ديسمبر عام 2008، وتوجها بلقاء هامبورج في بطولة دبي للتحدي يوم 6 يناير 2009، والذي انتهي بفوز ميلان بضربات الجزاء الترجيحية عقب التعادل 1/1 في الوقت الأصلي للمباراة.


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *