الأهلي يستبدل مواجهة الإسماعيلي بفوز ودي.. وتجدد إصابة ربيعة

الأهلي يستبدل مواجهة الإسماعيلي بفوز ودي.. وتجدد إصابة ربيعة
الاهلي والاسماعيلي

FilGoal : 

أكرم الأهلي وفادة لاعبه السابق سمير كمونة المدير الفني لطوخ بثلاثية نظيفة في مباراة ودية الثلاثاء جاءت على خلفية تأجيل مباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة من الدوري.

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه عبد الله السعيد في الدقيقة 38.

وأضاف السيد حمدي هدف الفريق الأحمر الثاني في الدقيقة 60، وأتم محمد فضل الثلاثية في الدقيقة 90.

بدأ الأهلي المباراة بطريقة 4-2-3-1 وحرس محمود أبو السعود عرين الأهلي بينما شارك محمد ناجي “جدو” كمهاجم وحيد في ظل غياب عماد متعب العائد من الإجازة وإصابة الثنائي دومينيك دا سيلفا وفابيو جونيور.

وعاد شوقي للظهور مع فريقه بعد انتهاء أزمة اختطاف شقيقه وشارك حسام غالي قيادة خط الوسط خلف الثلاثي محمد أبو تريكة ووليد سليمان وعبد الله السعيد.

وبالرغم من عودته للمرة الأولى من إصابة في الظهر شهدت المباراة خروج مدافع الأهلي الشاب رامي ربيعة مصابا في الدقيقة 18 ونزل بدلا منه أحمد السيد.

سيطر الأهلي بشكل تام على أحداث الشوط الأول واعتمد طوخ على التأمين الدفاعي وهو ما أخر التقدم الأحمر حتى قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وتقدم السعيد للأهلي بعدما تابع ركلة ركنية نفذها وليد سليمان ليردها حارس طوخ لتجد رأسية قوية من لاعب وسط الفريق الأحمر أسكنت الكرة الشباك.

بدأ مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للأهلي الشوط الثاني بإجراء ثلاثة تغييرات دفعة واحدة بإشراك محمد فضل والسيد حمدي وأحمد شديد قناوي بدلا من محمد شوقي وجدو ووليد سليمان.

أسفرت التغييرات عن هدف أهلاوي أخر بقدم السيد حمدي الذي استغل تمريرة من غالي لينفرد بمرمى طوخ ويضع الكرة من فوق الحارس معززا التقدم الأهلاوي.

وكثف الأهلي هجومه عن طريق الثنائي فضل وحمدي اللذين أحدثا نشاطا هجوميا في الخط الأمامي للأهلي وأضاع الثنائي أكثر من كرة خطيرة.

وأجرى جوزيه ثلاثة تغييرات أخرى بإشراك حسام عاشور والمعتز بالله إينو وأحمد العش بدلا من حسام غالي ومحمد أبو تريكة وسيد معوض في الدقيقة 72.

وأضاف فضل الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل من الضائع من متابعة لتسديدة إينو التي ارتدت من الحارس لتجد فضل الذي أودع الكرة الشباك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *