المرشح السابق للرئاسة الامريكية يلتقى بقيادات حزب الحرية والعدالة فى اجتماع سرى بعد لقاءه بالجنزورى والمشير

المرشح السابق للرئاسة الامريكية يلتقى بقيادات حزب الحرية والعدالة فى اجتماع سرى بعد لقاءه بالجنزورى والمشير
الحرية والعدالة

كتب ـ شريف عبد الله

التقى المشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بالسيناتور جون كيرى، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكى  والمرشح السابق للرئاسة الامريكية والوفد المرافق له بحضور عدد من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والسفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون.

 

وقد تناول اللقاء تطورات الأوضاع بالمنطقة والمستجدات على الصعيدين الإقليمى والدولى، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها خلال المرحلة المقبلة.

كما كان قد سبق ذلك اللقاء لقاء اخر عقده  جون كيرى مع  الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء فى حكومة الإنقاذ حيث تناولا خلاله الوضع الاقتصادي ومسار التحول الديمقراطي والانتخابات

وبعد الانتهاء من تلك اللقاءات توجه بالسيناتور جون كيرى الى مقر حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، حيث التقى الدكتور محمد المرسى، رئيس الحزب، وعدداً من قيادات الحزب، وذلك لتهنئة الحزب لما اسفرت عنه نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية والتى حصد فيها الحزب اغلبية المقاعد وبحث عدد من المحاور الهامة التى تخص البلاد .

ولم يتمكن الاعلاميين من تغطية الاجتماع بسبب منع قيادات الحزب الاعلاميين والمصوريين من تغطية المؤتمر دون اعطاء اى اسباب تذكر  

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *