عادل إمام أجدر برئاسة مصر

عادل إمام أجدر برئاسة مصر
عادل امام الزعيم

Mbc :

وصف الفنان المصري طلعت زكريا إعلانه ترشيح نفسه لرئاسة مصر بأنه كان “مزحة”، معتبرًا مواطنه الفنان عادل إمام الأجدر لهذا المنصب وإنقاذ مصر من المرشحين الجاريين؛ وبينهم عمرو موسى ومحمد البرادعي.

وقال طلعت زكريا، وفقاً لموقع “mbc” إنه وبمجرد ظهوره في أحد البرامج الحوارية وتصريحه على سبيل المزاح أنه ينوي الترشح لرئاسة الجمهورية، فوجئ بهجومٍ شديدٍ على بعض مواقع الإنترنت لكونه لا يصلح للرئاسة، وأن الشعب المصري لن يقبله.

واستطرد مؤكدًا أن هذا التصريح كان على سبيل المزاح فقط، خاصة وأنه لا يحب المناصب السياسية، ولم يفكر يومًا في خوض أي تجربة سياسية.

وأكمل طلعت قائلاً : “رغم أني لم أرشح نفسي للرئاسة، فإنني أيضًا لا أرى أي أحدٍ من بين المرشحين الجاريين من هو صالح لأن يتولى أمور البلد، وأرشح أن يقوم بهذه المهمة الصعبة، وخاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر، الفنان الزعيم عادل إمام”.

جدير بالذكر أنه من أبرز المرشحين الجاريين لرئاسة مصر عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح نقيب الأطباء العرب، والدكتور محمد البرادعي المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية، وسليم العوا المفكر الإسلامي، والداعية حازم صلاح أبو إسماعيل، والإعلامية جميلة إسماعيل.

ولفت إلى أن الزعيم لقبٌ يشتهر به عادل إمام، ويمتلك كل مقومات الرئيس من دراية سياسية وعلاقات جمة وحكمة ورصانة ودبلوماسية في التعامل، قبل أن يضيف أنه يقول هذا الكلام على الرغم من ثقته أن الزعيم في حال ترشحه سيتم رفضه كونه كبير السن.

وعلى الجانب الآخر قال طلعت إنه يعود من الكويت بعد أسبوع من الآن؛ حيث يتم عرض فيلمه (الفيل في المنديل) هناك ولاقى الفيلم قَبُولاً جماهيريًّا، ويستعد في الفترة الماضية لأن يطوف به عددًا من الدول العربية الأخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *