في أزمة منشطات صبحي.. انبي يؤمن موقفه.. والزمالك يتأهب

في أزمة منشطات صبحي.. انبي يؤمن موقفه.. والزمالك يتأهب
احمد صبحي لاعب المنتخب المصري الاوليمبي

المصدر – Yallakora.com :

يبدو ان ازمة اثبات تناول احمد صبحي لاعب انبي والمنتخب الأوليمبي للمنشطات في نهائي كأس مصر بين انبي والزمالك، لن تنتهي عند حد ايقاف اللاعب بعد ان ألمح الزمالك انه يتأهب لبحث حقوقه من نتيجة المباراة التي كانت قد انتهت لصالح الفريق البترولي.

ويقول علاء عبد الصادق مدير الكرة بانبي في تصريحات هاتفية لـYallakora.com “خضع محمد ابو العلا وديفونية وأحمد صبحي من انبي لتحليل عشوائي بعد مباراة نهائي الكأس، وأثبتت النتيجة التي ظهرت الخميس ان عينة الأخير جاءت ايجابية”.

وأضاف “عادة ما نمنح اللاعبين فيتامينات ومقويات تحت اشراف الطبيب، ومعلوم انها غير محظورة دوليا، ولكن يبدو ان صبحي تناول شيئا بعيدا عن معرفة النادي”.

وواصل “اتحاد الكرة يعلق حاليا ايقاف اللاعب لحين عودته من المغرب، ومن جانبنا سنجلس معه ونعرف الشيء الذي تناوله”.

وأمن مدير الكرة بانبي موقف ناديه مؤكدا ان صبحي كان احتياطيا في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر، ولم يؤثر على نتيجة المباراة.

الزمالك يتأهب

من جانبه، قال طارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com “لو ثبت حقاً تناول لاعب انبي للمنشطات في مباراة الزمالك سواء كان احتياطيا او اساسيا، فسنتحرك على الفور لحفظ حق النادي في المباراة”.

وتابع “لا أعرف حقوقنا في مثل هذه الأمور، لكني سأطلع على اللوائح المحلية والدولية، وسأبحث في الأمر مع مجلس الإدارة في أقرب وقت”.

ويأمل الزمالك ان لا يتوقف الأمر عند ايقاف صبحي، بل إلى احتساب نتيجة نهائي كأس مصر للنادي الأبيض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *