تجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

تجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة
الاطفال الشهداء

غزة – أ ش أ :

استشهد مواطن فلسطيني وأصيب 12 آخرون غالبيتهم من الأطفال جراء سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي منذ فجر اليوم الجمعة على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

وقال الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارىء في غزة أدهم أبوسلمية إنالقصف أوقع شهيدا وسبعة جرحي من أطفاله بينهم اثنين وصفت إصابتهما بالحرجة جدا.

وأضاف أبوسلمية أن القصف أدى أيضا إلى إصابة سيدتين من نفس العائلة، لافتا إلى أن الطواقم الطبية تعاملت مع 5 إصابات في الميدان، فيما قامت بنقل الإصاباتالأخرى إلى المستشفى.

كانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد قصفت بثلاثة صواريخ موقعا تابعا لكتائب “عزالدين القسام” الجناح العسكرى لـ”حماس” خلف أبراج المقوسي بمدينة غزة، مما أدى إلى وقوع أضرار كبيرة جدا بمنزل مجاور يعود لآل “الزعلان” وإصابة جميع من بداخله ما بين شهيد وجريح جراء انهيار المنزل على قاطنيه من شدة الانفجارات.

كما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بصورة متزامنة أرضا خالية بمنطقة المحررات غرب مدينة رفح جنوب القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وسبق القصف الإسرائيلي إطلاق مدفعية الاحتلال مساء أمس الأول الخميس قذيفتين على أرض خالية شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

كانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد قصفت ظهر أمس الأول الخميس سيارة بوسط مدينة غزة، مما أدى إلى استشهاد القيادي في كتائب “شهداء الأقصى” عصام البطش وابن شقيقه صبحي البطش من كتائب “القسام”، وهو ما دفع فصائل المقاومة لإطلاق عدد من الصواريخ الليلة الماضية على جنوب إسرائيل ردا على جريمة الاغتيال.

وتواصل طائرات الاحتلال التحليق بشكل مكثف في مناطق مختلفة بقطاع غزة.

إلي ذلك، ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن صاروخا فلسطينيي الصنع أطلق من قطاع غزة سقط صباح اليوم الجمعة على منطقة مفتوحة بمستوطنة “شاعر هنيجف” بالنقب الغربي المحتل جنوب إسرائيل.

وقالت الصحيفة إنه لم تسجل أي إصابات أو أضرار مادية في المكان، مشيرة إلى أن صافرات الإنذار دوت في المكان قبيل سقوط الصاروخ.

التعليقات

  1. حرام اوى كدة هى لو اسرائيل فكرانا هنخاف دا يبقا اخر يوم فيكى يا مصر لو الى مشولد يخاف منبلد زى دى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *